تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية  الخميس 27-10-2016

واشنطن تشيد بجهود قطر في مواجهة تمويل الإرهاب

أشاد السيد دانيال غلايسر مساعد وزير الخزانة الأمريكية لشؤون تمويل الإرهاب بالجهود الإيجابية التي تبذلها قطر في مواجهة تمويل الإرهاب. وذكرت السفارة الأمريكية لدى الدولة، في بيان أصدرته أمس، أن المسؤول الأمريكي عرض خلال نقاشه مع معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الجهود الإيجابية التي تبذلها دولة قطر في مواجهة تمويل الإرهاب.
وأضاف غلايسر أن بلاده تربطها علاقة قوية وقديمة بحكومة دولة قطر في مكافحة تمويل الإرهاب، وأنها تدعم الجهود التي تبذلها قطر في منع ممولي الإرهاب من استخدام قطاعها المالي".
من ناحية أخرى، استقبل السيد خالد بن عبدالواحد الحمادي مدير عام هيئة تنظيم الأعمال الخيرية بمقرّ الهيئة السيد دانيال غلايسر مساعد وزير الخزانة الأمريكية لشؤون تمويل الإرهاب والوفد المرافق له الذي يزور الدوحة حالياً. جرى خلال الاجتماع تبادل وجهات النظر بشأن عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك وسبل توثيق التعاون وتبادل الخبرات بين البلدين.

قانون رقم (3) لسنة 2004 بشأن مكافحة الإرهاب
القرار وفقًا لأخر تعديل قرار مجلس الوزراء رقم (7) لسنة 2007 بإنشاء اللجنة الوطنية لمكافحة الإرهاب
مقترح قطري حول معايير مكافحة الإرهاب
قطر تدعو لتكثيف جهود مكافحة الإرهاب دولياً


 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك