تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء 1 نوفمبر 2016م

رئيس الوزراء ووزير الداخلية الجزائري يوقعان اتفاقية لمكافحة الجريمة المنظمة
قطر والجزائر تعززان التعاون الأمني

الدوحة – قنا:
استقبل معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أمس سعادة السيد نور الدين بدوي وزير الداخلية والجماعات المحلية بالجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة والوفد المرافق، بمناسبة حضوره افتتاح فعاليات المعرض الدولي للأمن الداخلي (ميليبول قطر 2016) بالدوحة.
جرى خلال المقابلة استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تنميتها وتعزيزها لاسيما في المجالات الأمنية.
بعد ذلك قام معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسعادة وزير الداخلية والجماعات المحلية الجزائري بالتوقيع على اتفاقية للتعاون في مجال مكافحة الجريمة المنظمة بين حكومتي البلدين.
ومن ناحية أخرى وصل معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية بسلطنة عمان الشقيقة إلى الدوحة صباح أمس لحضور افتتاح فعاليات المعرض الدولي للأمن الداخلي (ميليبول قطر 2016) في نسخته الحادية عشرة التي انطلقت أمس.
وكان في استقبال معاليه والوفد المرافق لدى وصوله مطار الدوحة الدولي معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

مرسوم رقم (39) لسنة 2013 بالتصديق على اتفاق تعاون في مجال الأوقاف والشؤون الإسلامية بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية 

مرسوم رقم (20) لسنة 2011 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية في شأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب الضريبي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل 

مرسوم رقم (33) لسنة 1991 بالتصديق على اتفاق تشكيل لجنة مشتركة بين دولة قطر والجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية 

اتفاقيات تعاون لتعزيز العلاقات القطرية - الجزائرية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك