تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء 2 نوفمبر 2016م

سموه يتلقى تعازي سرور آل نهيان وفيصل القاسمي
صاحب السمو يستعرض العلاقات مع وزير الخارجية التركي
سموه يبحث مع وزير الطوارئ الأذربيجاني الموضوعات ذات الاهتمام المتبادل

الدوحة - قنا:
استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى بالديوان الأميري صباح أمس، سعادة السيد مولود جاويش أوغلو وزير الخارجية بالجمهورية التركية الشقيقة والوفد المرافق بمناسبة زيارتهم للبلاد.
جرى خلال المقابلة استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين والسبل الكفيلة بتعزيزها إضافة إلى تناول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
كما استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى بالديوان الأميري صباح أمس، سعادة السيد كمال الدين حيدروف وزير حالات الطوارئ بجمهورية أذربيجان والوفد المرافق، وذلك بمناسبة زيارتهم للبلاد لحضور فعاليات المعرض الدولي لأنظمة الأمن الداخلي " ميليبول قطر 2016م".
جرى خلال المقابلة استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تنميتها، كما تمت مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المتبادل.
واستقبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى بالديوان الأميري صباح أمس، كلاً من سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان وسمو الشيخ فيصل بن سلطان القاسمي من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة اللذين قدما التعازي بوفاة المغفور له إن شاء الله صاحب السمو الأمير الأب الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني.
كما كان في الاستقبال سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير.

مرسوم رقم (29) لسنة 2015 بالتصديق على اتفاق مشترك بشأن إنشاء لجنة استراتيجية عليا بين دولة قطر وجمهورية تركيا

 تعاون قانوني وقضائي بين قطر وتركيا

رئيس الوزراء التركي يؤكد عمق العلاقات القطرية التركية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك