تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن الأحد 06-11-2016

جائزة الموارد البشرية لمسؤولة بـ «حمد الطبية»

فازت السيدة فاطمة حيدر- الرئيس التنفيذي للموارد البشرية بمؤسسة حمد الطبية– بلقب «القائدة الحكومية للموارد البشرية لعام 2016 م» خلال حفل توزيع الجوائز الذي أُقيم في إمارة أبوظبي على هامش القمة الحكومية السنوية للموارد البشرية، وتستضيف القمة قادة قطاع الموارد البشرية من مختلف المؤسسات الحكومية والقطاع العام من كافة دول مجلس التعاون الخليجي لبحث العديد من المحاور التي تضمنت أفضل الممارسات الإقليمية واستراتيجيات استقطاب المرأة إلى القوى العاملة.
وتأتي هذه الجائزة لتُسلط الضوء على العديد من المشروعات التي تم تنفيذها مؤخراً وكان لها تأثيراً إيجابياً بالغاً على وتيرة التطور بمؤسسة حمد الطبية، وقد شملت هذه المشروعات إنشاء مكاتب خاصة بالموارد البشرية بجميع مستشفيات المؤسسة، وذلك تسهيلاً على المرضى. وتسهم تلك الخدمات في تقليل استخدام الورق في إنجاز المعاملات الإدارية والوقت اللازم لذلك، كما تشمل المشروعات كذلك، إطلاق برنامج التنمية الوطنية الذي يعمل على استقطاب العديد من الموظفين القطريين شهرياً للعمل في مؤسسة حمد الطبية.
وتعليقاً على هذه الجائزة، قالت السيدة فاطمة حيدر: «تشكل هذه الجائزة شهادة تقدير لي ولجميع أعضاء فريقي؛ فهي تعكس طموحاتهم واجتهادهم في سبيل تقديم الأفضل لموظفينا بمؤسسة حمد الطبية، وبصفتنا جهة التوظيف الأكبر في قطر، تواجه إدارة الموارد البشرية بمؤسستنا تحديات بارزة إلا أنني فخورة بفريق عملنا وبالطريقة التي واجه بها هذه التحديات خلال العام الماضي محققاً بذلك إنجازات بارزة».


قانون رقم (13) لسنة 1964 بتنظيم دائرة الخدمات الطبية والصحة العامة
قرار أميري رقم (11) لسنة 2016 بتنظيم مؤسسة حمد الطبية وتعيين اختصاصاتها
قرار رئيس مجلس الوزراء رقم (23) لسنة 2007 بإعادة تشكيل مجلس إدارة مؤسسة حمد الطبية

جامعة حمد بن خليفة تعتمد خطتها الإستراتيجية

 

 


 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك