تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الإثنين 28 نوفمبر 2016م

سموه يستقبل سفير جنوب إفريقيا
صاحب السمو يتسلم أوراق اعتماد 3 سفراء

الدوحة- قنا:
تسلم حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، بالديوان الأميري صباح أمس، أوراق اعتماد ثلاثة سفراء جدد لدى الدولة.
فقد تسلم سموه "حفظه الله" أوراق اعتماد كل من سعادة السيدة ريتا سوان سفيرة جمهورية فنلندا وسعادة السيد توني جودي سفير جزر الباهاما وسعادة السيد عيسى نتامبوكا سفير جمهورية بوروندي.
وقد نقل أصحاب السعادة السفراء لسمو الأمير تحيات قادة دولهم وتمنياتهم للشعب القطري بمزيد من التقدم والازدهار.
من جانبه رحب سمو الأمير بالسفراء الجدد متمنياً لهم التوفيق في مهامهم وللعلاقات بين دولة قطر ودولهم مزيدا من التطور والنماء.
وقد أقيمت لأصحاب السعادة السفراء مراسم استقبال رسمي بالديوان الأميري في وقت سابق.
كما استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، بالديوان الأميري صباح أمس، سعادة السيد سعد كاتشاليا سفير جمهورية جنوب إفريقيا، وذلك للسلام على سموه بمناسبة انتهاء فترة عمله في البلاد.
وتمنى سمو الأمير لسعادة السفير التوفيق فيما سيوكل إليه من مهام في المستقبل، وللعلاقات بين البلدين مزيدا من التطور والازدهار.
من جانبه أعرب سعادة السفير عن شكره وتقديره لسمو الأمير المفدى وللمسؤولين في الدولة على ما لقيه من تعاون أسهم في نجاح مهام عمله بالبلاد.

الدستور الدائم لدولة قطر

مرسوم بقانون رقم (13) لسنة 2009 بشأن السلكين الدبلوماسي والقنصلي

قرار رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية رقم (9) لسنة 2011 بإصدار لائحة شئون أعضاء السلكين الدبلوماسي والقنصلي

قرارات أميرية بتعيين عدد من السفراء

صاحب السمو يصدر قرارات بتعيين عدد من السفراء

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك