تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء 30 نوفمبر 2016م

صاحب السمو والرئيس السبسي استعرضا تطوّرات الأوضاع بالمنطقة
قطر وتونس تبحثان تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري
اللقاء تناول دعم قطر للاقتصاد التونسي وجدول أعمال المؤتمر
سموه حضر مأدبة غداء أقامها الرئيس السبسي في قصر قرطاج
سموه غادر تونس متوجهاً للجزائر.. وشكر السبسي على حفاوة الاستقبال

تونس - قنا:
بحث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وأخوه فخامة الرئيس الباجي قائد السبسي رئيس الجمهورية التونسية الشقيقة، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها في شتى المجالات، لا سيما في مجالي الاقتصاد والاستثمار بما يعزّز التعاون المشترك ويعود بالنفع على البلدين والشعبين الشقيقين.
كما تناول اللقاء الذي عقد صباح أمس بالقاعة الرئاسية دعم دولة قطر للجمهورية التونسية الشقيقة لدعم وتعزيز الاقتصاد التونسي، إضافة الى عدد من الموضوعات المُدرجة على جدول أعمال المؤتمر الدولي لدعم الاقتصاد والاستثمار في تونس.
كما جرى مناقشة مُجمل تطوّرات الأوضاع في المنطقة.
حضر اللقاء أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير، وحضره من الجانب التونسي عدد من أصحاب السعادة الوزراء.
من ناحية أخرى، حضر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى مأدبة الغداء التي أقامها أخوه فخامة الرئيس الباجي قايد السبسي رئيس الجمهورية التونسية الشقيقة بقصر قرطاج أمس تكريماً لسموه وأصحاب السعادة رؤساء حكومات ووفود الدول المشاركة في المؤتمر الدولي لدعم الاقتصاد والاستثمار في تونس.
حضر المأدبة أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير، وعدد من أصحاب السعادة الوزراء وكبار المسؤولين التونسيين.
وغادر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى عصر أمس، العاصمة تونس متوجهاً بحفظ الله ورعايته إلى الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة بعد أن شارك في أعمال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الدولي لدعم الاقتصاد والاستثمار في تونس.
وكان في وداع سموه لدى مغادرته والوفد المرافق مطار تونس قرطاج الدولي دولة السيد يوسف الشاهد رئيس الحكومة التونسية وسعادة السيد خميس الجهيناوي وزير الشؤون الخارجية وسعادة السيد عمر منصور والي ولاية تونس وسعادة السيد سيف الله الاصرم رئيس بلدية تونس وسعادة السيد سليم العزابي رئيس الديوان الرئاسي وسعادة السيد عبدالله بن ناصر الحميدي سفير دولة قطر لدى الجمهورية التونسية، والسادة أعضاء السفارة القطرية في تونس.
وقد بعث سمو الأمير المفدى ببرقية إلى أخيه فخامة الرئيس الباجي قائد السبسي رئيس الجمهورية التونسية الشقيقة أعرب فيها عن خالص الشكر والتقدير لما قوبل به والوفد المرافق من حفاوة وتكريم، مشيداً فيها بالجهود الكريمة لفخامته التي كان لها أثر بالغ في تنظيم المؤتمر.. متمنياً سموه لفخامة الرئيس موفور الصحة والعافية ودوام التوفيق، وللشعب التونسي الشقيق المزيد من الرفعة والتقدّم والازدهار.
كان حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وصل إلى الجمهورية التونسية الشقيقة صباح أمس، للمشاركة في المؤتمر الدولي لدعم الاقتصاد والاستثمار في تونس.
وكان في استقبال سموه والوفد المرافق بمطار تونس قرطاج الدولي، سعادة السيد خميس الجهيناوي وزير الشؤون الخارجية، وسعادة السيد سليم العزابي رئيس ديوان قصر قرطاج، وسعادة السيد عمر منصور والي ولاية تونس، وسعادة السيد عبد الله بن ناصر الحميدي سفير قطر لدى الجمهورية التونسية، وعدد من كبار المسؤولين التونسيين والسادة أعضاء السفارة القطرية.

مرسوم رقم (2) لسنة 2013 بالتصديق على مذكرة تفاهم بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التونسية في مجالات التكوين المهني

مرسوم رقم (14) لسنة 1996 بالموافقة على اتفاقية إنشاء لجنة عليا مشتركة لتنمية العلاقات بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التونسية

العلاقات القطرية التونسية نموذج في التكامل الدائم

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك