تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الإثنين 12 ديسمبر 2016م

استقبل سفير سريلانكا
نائب الأمير يتسلم أوراق اعتماد سفيرين جديدين

قنا
تسلم سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، في مكتبه بالديوان الأميري، صباح أمس، أوراق اعتماد كل من سعادة السيد سييتشي اوتسوكا سفير اليابان، وسعادة السيد محمد علي سبحاني سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى الدولة.
ونقل السفيران لسمو نائب الأمير تحيات قادة بلديهما وتمنياتهما للشعب القطري بدوام التقدم والازدهار.
فيما رحب سمو نائب الأمير بالسفيرين الجديدين، متمنياً لهما التوفيق في مهامهما، وفي تعزيز العلاقات الثنائية بين دولة قطر وبلديهما. وكانت قد أقيمت مراسم استقبال رسمية لدى وصول كل منهما الديوان الأميري في وقت سابق أمس. كما استقبل سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، سعادة السيد دبليو ام كاروناداسا سفير جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية، وذلك للسلام على سموه بمناسبة انتهاء فترة عمله في البلاد. وتمنى سمو نائب الأمير، لسعادة السفير التوفيق فيما سيوكل إليه من مهام في المستقبل، وللعلاقات بين البلدين مزيداً من التقدم والازدهار. من جانبه، أعرب سعادة السفير عن شكره وتقديره لسمو نائب الأمير وللمسؤولين في الدولة على ما لقيه من تعاون أسهم في نجاح عمله بالبلاد.;

الدستور الدائم لدولة قطر

مرسوم بقانون رقم (13) لسنة 2009 بشأن السلكين الدبلوماسي والقنصلي

قرار رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية رقم (9) لسنة 2011 بإصدار لائحة شئون أعضاء السلكين الدبلوماسي والقنصلي

قرارات أميرية بتعيين عدد من السفراء

صاحب السمو يصدر قرارات بتعيين عدد من السفراء

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك