تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الثلاثاء 10 يناير 2017م

تعديل سياسات وإجراءات القبول في جامعة قطر
نائب الأمير يترأس الاجتماع الثاني لمجلس أمناء جامعة قطر
د. حسن الفضالة نائباً لرئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية

الدوحة - قنا
ترأس سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، رئيس مجلس أمناء جامعة قطر، الاجتماع الثاني للمجلس للعام الدراسي (2016 - 2017)، الذي عقد بالديوان الأميري صباح اليوم، واستعرض المجلس الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، وما تم إنجازه من قرارات وتوصيات منذ الاجتماع الأول.
ووافق المجلس على تعيين الدكتور حسن عيسى الفضالة نائبا لرئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية. كما وافق على مقترح تعديل سياسات وإجراءات القبول في الجامعة.
د. حسن الفضالة
**سيرة ذاتية
وشغل الدكتور حسن عيسى الفضالة منصب نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري، ومن خلال هذا المنصب يشرف دكتور الفضالة على المشاريع المشتركة للديار القطرية والشركات التابعة لها، والمراكز التقنية المتميزة. وكان قد شغل منصب مستشار الرئيس التنفيذي لشركة الديار القطرية قبل تعيينه نائبا للرئيس التنفيذي للعمليات.
وقد حصل الدكتور الفضالة على بكالوريوس في هندسة الغاز الطبيعي في عام 1987 من جامعة تكساس ايه اند ام، كما حصل على درجة الماجستير في الهندسة الكيميائية في العام 1994 من جامعة تكساس ايه اند ام - كينجسفيل، وحصل أيضاً على الدكتوراه في الهندسة الكيميائية في عام 2001 من جامعة جنوب فلوريدا.
وقد التحق الدكتور الفضالة بجامعة قطر كعضو في هيئة التدريس في عام 2001، وشغل بعدها منصب عميد كلية الهندسة في الجامعة بعد حصوله على درجة الدكتوراه.
وسبق توليه مناصب قيادية رفيعة في شركة الديار القطرية، وأسس الدكتور حسن الفضالة مركز معالجة الغاز في جامعة قطر، ونجح في وضع المركز في مكانة استراتيجية ضمن قطاع الغاز المحلي والدولي ومثل اللجنة الوطنية لتغير المناخ بصفته عضوا، والمجلس العالمي لعمداء الهندسة.

مرسوم بقانون رقم (34) لسنة 2004 بتنظيم جامعة قطر

القرار الأميري وفقاً لآخر تعديل- قرار أميري رقم (48) لسنة 2004 بتشكيل مجلس أمناء جامعة قطر

قبول 3 آلاف طالب وطالبة بجامعة قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك