تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأحد 22 يناير 2017م

توظيف 290 مواطنا بالرعاية الصحية الأولية

الدوحة - قنا
أعلنت مؤسسة الرعاية الصحية الأولية عن توظيف ما يقرب من 290 من المواطنين القطريين في وظائف مختلفة وذلك في إطار سعيها المتواصل لرفد المؤسسة بالطاقات والكوادر القطرية وانسجاما مع تطلعات الدولة في التقطير.
وقال مسلم مبارك النابت مساعد المدير العام للشؤون الإدارية والمالية بمؤسسة الرعاية الأولية خلال لقاء مع الموظفين الجدد أن المؤسسة طورت مبادرات مهنية خاصة تسعى لاستقطاب وتوظيف وتحفيز وتطوير الكفاءات القطرية الراغبين بالانضمام إلى الرعاية الصحية وتحقيق رؤيتها لتصبح مؤسسة الرعاية الرائدة في القطاع الصحي والطبي والخيار الأمثل للمتطلعين لتحقيق مسيرة مهنية واعدة.
وأشار إلى أن المؤسسة وبالتعاون مع وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية تتبنى جزءا من سياسة تنمية المواطن القطري في شتى المجالات وهي ما تستند عليه الدولة كجزء من رؤيتها الوطنية لعام 2030 والتي تهدف إلى تحويل قطر إلى دولة متقدمة قادرة على تحقيق التنمية المستدامة، لذا تكرس الإدارة العليا لمؤسسة الرعاية الأولية جهودها وسعيها في توفير أفضل فرص العمل للقطريين من حاملي الشهادات الثانوية والجامعية بالإضافة إلى ذوي الخبرة والتي من شأنها أن تعمل على تحقيق هذه الأهداف.
من جهتها، قالت السيدة العنود النعيمي مدير إدارة شؤون الموظفين بمؤسسة الرعاية الصحية الأولية أن المؤسسة تقوم بتوفير الدعم الكامل للموظفين من خلال تقديم المزايا الممكنة بحيث تكون الخيار الأول للراغبين بالعمل في القطاع الصحي، كما أن المؤسسة تعمل بتفاني وصدق لدعم الاستراتيجية الوطنية للنهضة بالقطاع الصحي في دولة قطر .
وأشارت إلى أن المؤسسة تدعم توجهات الدولة لاستقطاب الكفاءات القطرية من أصحاب المهارات العالية والحفاظ عليهم وذلك من خلال تأمين بيئة عمل مستقرة تناسب كافة الموظفين وبالتالي يتسنى للجميع فرصة النمو والتطور المهني بروح الفريق الواحد.
يذكر أن مؤسسة الرعاية الصحية الأولية تشهد العديد من التوسعات في مرافقها الصحية حيث أنها بصدد افتتاح عدد من المراكز الصحية الجديدة خلال العام القادم .

قانون رقم (13) لسنة 1964 بتنظيم دائرة الخدمات الطبية والصحة العامة
قرار أميري رقم (12) لسنة 2016 بتنظيم مؤسسة الرعاية الصحية الأولية
تعيينات جديدة بالرعاية الصحية الأولية
قرارات بتعيينات جديدة في مؤسسة الرعاية الصحية الأولية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك