تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الخميس 9 فبراير 2017

تشكيل لجنتين للمدارس الحكومية والخاصة

الدوحة- الراية:
أصدر سعادة الدكتور محمد بن عبد الواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي قرارا بتشكيل لجنة شؤون المدارس بالوزارة.
ووفقا للقرار تشكل لجنة شؤون المدارس برئاسة وكيل الوزارة المساعد للشؤون التعليمية، ومدير الخدمات المشتركة نائباً للرئيس وعضوية كل من: مدير إدارة التوجيه التربوي، ومدير إدارة شؤون المدارس، ومدير إدارة السياسات والأبحاث التربوية، وممثل عن إدارة الشؤون القانونية، وممثل عن إدارة تقييم المدارس. وقضى القرار أن يكون للجنة مقرر يختاره الرئيس من موظفي إدارة شؤون المدارس.
كما ​أصدر سعادة الدكتور محمد بن عبد الواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي قراراً بتشكيل لجنة شؤون المدارس الخاصة بالوزارة.
ووفقاً للقرار تشكل لجنة شؤون المدارس الخاصة برئاسة وكيل الوزارة، والسيد طارق عبدالله العبدالله نائباً للرئيس وعضوية كل من: مدير إدارة تقييم المدارس، ومدير إدارة المناهج الدراسية ومصادر التعلم، ومدير إدارة الصحة والسلامة، وخبير تعليمي بمكتب الوزير، ومدقق داخلي بمكتب الوزير، وممثل عن إدارة الشؤون القانونية، وممثل عن إدارة الخدمات العامة. وقضى القرار أن يكون مدير إدارة شؤون المدارس الخاصة مقرراً للجنة.

القانون وفقًا لأخر تعديل - قانون رقم (11) لسنة 2006 بشأن المدارس المستقلة

قانون رقم (6) لسنة 2000 بشأن مزاولة الخدمات التعليمية

تعديلات جديدة بوزارة التعليم وتغيير المسميات بالمستقلة

 

 

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك