تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأربعاء 8 مارس 2017

بحث سبل التنسيق بين الجمعيات والمؤسسات الخاصة

ايمن يوسف
تختتم وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية متمثلة بإدارة الجمعيات والمؤسسات الخاصة مساء اليوم «ملتقى رؤى وآفاق الجمعيات والمؤسسات الخاصة بدولة قطر»، الذي استمر ثلاثة أيام منذ السادس إلى الثامن من الشهر الحالي بمقر الوزارة في منطقة الدفنة.
وعلمت «العرب» أن الاجتماع هدف إلى تنسيق وتوحيد الجهود فيما بين الجمعيات والمؤسسات الخاصة، عبر إبراز أثر أنشطة وبرامج الجمعيات والمؤسسات الخاصة في المجتمع القطري، كما أنه بحث التعاون والتكامل بين الجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني بما يخدم التنمية البشرية لأصحاب المهن وبما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030.
يذكر أن الاجتماع الأول لممثلي الجمعيات المهنية والخاصة عقد بداية العام الماضي في مبنى واحة قطر للعلوم والتكنولوجيا في حرم المدينة التعليمية مؤسسة قطر. وحضره مدير إدارة الجمعيات والمؤسسات الخاصة في وزارة التنمية والعمل والشؤون الاجتماعية وعدد من قيادات الإدارة وموظفيها بالإضافة إلى ممثلي الجمعيات المهنية.
ويعرف القانون رقم (8) لسنة 1998 بشأن الجمعيات والمؤسسات الخاصة، والمعدل بالقانون رقم (3) لسنة2001 الجمعيات الخاصة أنها جماعة تضم عدة أشخاص طبيعيين أو اعتباريين يشتركون معا في القيام بنشاط إنساني أو اجتماعي أو ثقافي أو علمي أو مهني أو خيري ولا يكون من أغراضها تحقيق ربح مادي أو الاشتغال بالأمور السياسية.;

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (12) لسنة 2004 بشأن الجمعيات والمؤسسات الخاصة

القانون رقم (3) لسنة 2001 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (8) لسنة 1998 بشأن الجمعيات والمؤسسات الخاصة - التشريع المعدل عليه ملغي

ورشة حول "قانون الجمعيات والمؤسسات الخاصة

نائب الأمير يصدر تعديلات قانون الجمعيات والمؤسسات الخاصة

 مجلس الوزراء يستعرض دراسة لتعديل قانون الجمعيات والمؤسسات الخاصة 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك