تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الخميس 9 مارس 2017

صاحب السمو يصدر عددا من وثائق التصديق

الدوحة - قنا
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى اليوم وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية الهند حول الإعفاء من شرط الحصول على تأشيرات الدخول لرعايا البلدين من حملة الجوازات الدبلوماسية والخاصة والرسمية الموقعة بمدينة نيودلهي بتاريخ 3 /12 /2016.
وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاقية إنشاء لجنة اقتصادية وتجارية وفنية مشتركة بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية أذربيجان الموقعة بمدينة باكو بتاريخ 8/ 3/ 2016.
كما أصدر سمو الأمير وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاقية للتعاون في المجال القانوني بين وزارة العدل بدولة قطر ووزارة العدل بجمهورية أذربيجان الموقعة بمدينة باكو بتاريخ 8 /3/ 2016.
وأصدر سمو الأمير وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال التعليم والتعليم العالي والبحث العلمي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية أذربيجان الموقعة بمدينة باكو بتاريخ 8/ 3/ 2016.
وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التركية بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل ومشروع البروتوكول المرفق بها الموقع عليهما بمدينة طرابزون بتاريخ 18 /12 /2016.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

مرسوم رقم (17) لسنة 2008 بالتصديق على اتفاقية نقل جوي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية الهند

مرسوم رقم (23) لسنة 2008 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التركية بشأن تجنب الازدواج الضريبي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل

مرسوم رقم (19) لسنة 2008 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية أذربيجان بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل

صاحب السمو يصادق على قرارات مجلس الوزراء

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك