تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الخميس 6 أبريل 2017م

معاليه بحث مع الحمدلله التطورات الفلسطينية
رئيس الوزراء والرئيس التونسي يستعرضان العلاقات

تونس- قنا:
استقبل فخامة الرئيس الباجي قائد السبسي رئيس الجمهورية التونسية الشقيقة، معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في القصر الرئاسي أمس.
في بداية المقابلة نقل معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، تحيات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، إلى أخيه فخامة الرئيس التونسي وتمنّياته له وللشعب التونسي الشقيق بالمزيد من التطوّر والنماء.
من جانبه، حمّل فخامة الرئيس الباجي قائد السبسي، معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، تحياته لسمو الأمير المفدى وتمنياته له بدوام الصحة والسعادة ولدولة قطر باستمرار التقدم والازدهار.
كما جرى خلال المقابلة استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تنميتها وتطويرها في شتى المجالات، إضافة إلى بحث عددٍ من القضايا الإقليميّة والدوليّة ذات الاهتمام المشترك.
كما استقبل معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، دولة الدكتور رامي الحمدالله رئيس الوزراء وزير الداخلية بدولة فلسطين الشقيقة، أمس بمناسبة مشاركته في أعمال اجتماعات الدورة الرابعة والثلاثين لمجلس وزراء الداخلية العرب التي تنطلق في وقت لاحق.
جرى خلال المقابلة استعراض علاقات التعاون بين البلدين، إضافة إلى بحث تطورات الأوضاع على الساحة الفلسطينية.. كما تمّ مناقشة عددٍ من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الدورة.
كما استقبل معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أمس معالي الشيخ خالد الجراح الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة الكويت الشقيقة، بمناسبة مشاركته في أعمال اجتماعات الدورة الرابعة والثلاثين لمجلس وزراء الداخلية العرب التي تنطلق في وقت لاحق.
جرى خلال المقابلة استعراض العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين الشقيقين وسبل تنميتها وتعزيزها لاسيما في المجالات الأمنية، إضافة إلى بحث عددٍ من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع.
واستقبل معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أمس سعادة السيد قاسم الأعرج وزير الداخلية بجمهورية العراق الشقيقة، بمناسبة مشاركته في أعمال اجتماعات الدورة الرابعة والثلاثين لمجلس وزراء الداخلية العرب التي تنطلق في وقت لاحق.
جرى خلال المقابلة استعراض مجالات التعاون بين البلدين الشقيقين وسبل تنميتها وتعزيزها، بخاصة في المجال الأمني وما يتعلق بمحاربة التطرف ومكافحة الإرهاب، إضافة إلى بحث عددٍ من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع.



مرسوم رقم (2) لسنة 2013 بالتصديق على مذكرة تفاهم بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التونسية في مجالات التكوين المهني

مرسوم رقم (14) لسنة 1996 بالموافقة على اتفاقية إنشاء لجنة عليا مشتركة لتنمية العلاقات بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التونسية

العلاقات القطرية التونسية نموذج في التكامل الدائم

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك