تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الإثنين 15 مايو 2017م

وزير خارجية أوغندا يشيد بالعلاقات مع قطر

الدوحة - قنا:
 أشاد سعادة السيد سام كوتيسا، وزير خارجية أوغندا، بالعلاقات القائمة بين بلاده ودولة قطر، وقال إنها تشهد تطوراً وتنامياً في العديد من المجالات.
وأكّد سعادته في تصريح لوكالة الأنباء القطرية /‏قنا/‏ على هامش منتدى الدوحة السابع عشر، أن الزيارة التي قام بها فخامة الرئيس يوري كاجوتا موسيفيني رئيس جمهورية أوغندا، لدولة قطر مؤخراً ومباحثاته مع حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، ستسهم بالدفع قدماً بعلاقات البلدين التي وصفها بالممتازة، نحو آفاق أرحب ومستقبل مشرق ومثمر للدولتين وشعبيهما الصديقين.وقال إنّ المنتدى سيناقش على مدى يومي انعقاده قضايا سياسية واقتصادية حيوية وهامة.. لافتاً إلى أن اختيار قضية التنمية واللجوء والاستقرار عنواناً لهذه الدورة كان اختياراً موفقاً باعتبار مشكلة اللجوء والهجرة والتنمية قضية عالمية، تستقطب اهتمام المجتمع الدولي في الوقت الراهن .. معرباً عن خالص الشكر لدولة قطر لتنظيمها هذا المنتدى وتسهيل وتوفير كافة متطلبات نجاحه.
وأكّد أن مناقشات المنتدى في يومه الأوّل كانت ثرية وعميقة جداً، وتوقع أن تخرج التوصيات والقرارات بذات حجم الأهمية، بهدف معالجة مشاكل اللجوء في العالم، التي أكّد على أن المنتدى يسهم بفاعلية كبيرة في إيجاد الحلول المناسبة لها.
وأشار في سياق ذي صلة إلى أن أوغندا تستضيف 5ر1 مليون لاجئ من جمهورية جنوب السودان والصومال وبورندي وجمهورية الكنغو الديمقراطية.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

مرسوم بقانون رقم (13) لسنة 2009 بشأن السلكين الدبلوماسي والقنصلي

رئيس أوغندا يتسلم أوراق اعتماد سفيرنا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك