تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن   الاثنين 25 شعبان 1438هـ - 22 مايو 2017م

ترامب : قطر شريك استراتيجي بمكافحة الإرهاب

الرياض- قنا- أشاد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، مساء أمس، بجهود خادم الحرمين الشريفين الخيّرة ودوره الكبير في إنجاح اللقاء التشاوري السابع عشر لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والقمة الخليجية الأميركية، والقمة العربية الإسلامية الأميركية، والنتائج الإيجابية الهامة التي أسفر عنها اللقاء والقمتان.. متمنياً في برقية بعث بها، لدى مغادرته الرياض، لأخيه خادم الحرمين الشريفين، وإلى أخيه ولي العهد، وإلى أخيه ولي ولي العهد، موفور الصحة والعافية، وللشعب السعودي الشقيق المزيد من الرفعة والتقدم والرخاء في ظل قيادته الحكيمة.
وأكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية أهمية القمة العربية الإسلامية الأميركية، مشددا على أنها تعبر عن جدية في اتخاذ خطوات حثيثة لتعزيز شراكة حقيقية بين الطرفين، تخدم المصالح المشتركة، وتسهم في تحقيق الأمن والسلام والتنمية للبشرية كلها.
وأضاف أن الدول المشاركة في هذه القمة تبادل الولايات المتحدة نفس الرغبة في التعاون البناء، لنبذ التطرف والعمل على مكافحة الإرهاب بكافة صوره وأشكاله، وتجفيف منابعه، وإيقاف كل سبل تمويله أو نشره، والوقوف بحزم في التصدي لهذه الآفة الخطيرة على الإنسانية جمعاء.. وشدد على أن الإسلام دين سلام وتسامح ووسطية واعتدال.
من جانبه أكد الرئيس الأميركي دونالد ترامب، أن دولة قطر شريك استراتيجي في الحرب على الإرهاب.. وشدد، في كلمته أمام القمة، على أهمية دور قطر في تعزيز الأمن بالمنطقة والعالم، مشيداً في الوقت ذاته بالدور الذي تقوم به دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في مكافحة الإرهاب.

قانون رقم (4) لسنة 2010 بإصدار قانون مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب
الشريعة تنظم المؤتمر الدولي حول الإرهاب اليوم

جهود قطرية لمكافحة الإرهاب


 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك