تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الخميس 6 يوليو 2017م

على هامش المؤتمر الأربعين لمنظمة الفاو
وزير البلدية يستعرض إنجازات قطر بشأن استخدامات المياه في الزراعة

روما - قنا :
استعرض سعادة السيد محمد بن عبدالله الرميحي وزير البلدية والبيئة تجربة وإنجازات دولة قطر بشأن استخدامات المياه في الزراعة وطرق ومجالات استخدامات المياه المعالجة في الأعلاف الحيوانية، وذلك خلال فعالية وزارية جانبية بشأن «التصدي لندرة المياه وتحسين الأمن الغذائي في ظل تغير المناخ.. وجهات نظر من منطقة الشرق الأدنى وشمال إفريقيا».
جاءت مشاركة سعادة الوزير في هذه الفعالية على هامش المؤتمر الأربعين لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة «الفاو» المنعقد هنا حالياً ويستمر حتى يوم السبت القادم. وقد تضمنت الفعالية نقاشاً على المستوى الوزاري حول تحديات تغير المناخ وندرة المياه وتبعاتها على الزراعة والأمن الغذائي والتغذية في المنطقة العربية. يذكر أن دولة قطر تشارك في المؤتمر بوفد يرأسه سعادة وزير البلدية والبيئة والذي يناقش بحضور دولي كبير جملة من القضايا المتعلقة بالزراعة والأمن الغذائي والمياه وغيرها من المواضيع ذات الصلة.

القرار وفقًا لأخر تعديل - قرار مجلس الوزراء رقم (21) لسنة 1995 بإنشاء اللجنة الدائمة للمزارع وتنظيم شؤون المزارعين

 تشجيع استخدام طرق الري الحديثة واستخدام المياه المعالجة في الزراعة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك