تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء 18 يوليو 2017م

بين قطر وتركيا وكرواتيا وصربيا
صاحب السمو يصادق على اتفاقيتين و4 مذكرات تفاهم
مشروع بروتوكول بتعديل أحكام اتفاق نقل جوي بين قطر والبوسنة والهرسك

الدوحة - قنا:
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الصحة والعلوم الطبية بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التركية الموقعة بمدينة طرابزون بتاريخ 18/‏‏‏12/‏‏‏2016م.
وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال تنظيم المعارض بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التركية الموقعة بمدينة طرابزون بتاريخ 18/‏‏‏12/‏‏‏ 2016م.
كما أصدر سمو الأمير وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية للتعاون في مجال حماية البيئة والطبيعة بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية كرواتيا الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 23/‏‏‏4/‏‏‏2017م.
وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجالي الشباب والرياضة بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية صربيا الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 7/‏‏‏11/‏‏‏2016م.
وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاقية للتعاون في المجال الثقافي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية صربيا الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 7/‏‏‏11/‏‏‏2016م.
كما أصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة للتعاون في مجال الزراعة بين وزارة البلدية والبيئة في دولة قطر ووزارة الزراعة وحماية البيئة في جمهورية صربيا الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 7/‏‏‏11/‏‏‏2016م.
وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع بروتوكول بتعديل بعض أحكام اتفاق نقل جوي بين حكومة دولة قطر ومجلس وزراء البوسنة والهرسك الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 8 /‏‏‏ 5 /‏‏‏ 2017 م.

مرسوم رقم (29) لسنة 2015 بالتصديق على اتفاق مشترك بشأن إنشاء لجنة استراتيجية عليا بين دولة قطر وجمهورية تركيا

مرسوم رقم (3) لسنة 2011 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية صربيا بشأن تجنب الازدواج الضريبي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل

مرسوم رقم (28) لسنة 2012 بالتصديق على  اتفاقية بين حكومة دولة قطر ومجلس وزراء البوسنة والهرسك بشأن تجنب الازدواج  الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل

مرسوم رقم (68) لسنة 2010 بالتصديق على بروتوكول للتعاون بين مكتب التدريب وتطوير الموارد البشرية في وزارة خارجية دولة قطر والأكاديمية الدبلوماسية لوزارة الخارجية والوحدة الأوروبية لجمهورية كرواتيا

قطر وصربيا تعززان العلاقات

قطر وكرواتيا تعززان التعاون القانوني

سفيرنا يلتقي وزير خارجية البوسنة والهرسك 

خالد العطية وداوود أوغلو يبحثان تعزيز التعاون العسكري بين قطر وتركيا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك