تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء 25 يوليو 2017م

قطروأمريكا تبحثان تعزيز التعاون العسكري

الدوحة - قنا:
أقام سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية، وزير الدولة لشؤون الدفاع، مأدبة عشاء على شرف الجنرال جوزيف فوتيل قائد القيادة المركزية الأمريكية في الدوحة.
وقد بحث الطرفان العلاقات العسكرية بين البلدين ومناقشة تعزيز التعاون العسكري المشترك، بالإضافة إلى البحث في العمليات المشتركة لمكافحة الإرهاب.
حضر مأدبة العشاء من الجانب القطري، كل من سعادة الفريق الركن «طيار» غانم بن شاهين الغانم، رئيس أركان القوات المسلحة القطرية وقادة القوات البرية والجوية والبحرية وقائد القوات الخاصة المشتركة.
وحضر من الجانب الأمريكي، القائم بالأعمال في السفارة الأمريكية بالدوحة وكل من نائب قائد القيادة المركزية الأمريكية وقائد القيادة الجوية المركزية الأمريكية وقائد القيادة البحرية المركزية الأمريكية وقائد البحرية المركزية الأمريكية.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

مرسوم رقم (16) لسنة 1987م بالتصديق على اتفاقية تشجيع الاستثمارات  مع الحكومة الأمريكية

مرسوم رقم (32) لسنة 1994 بالتصديق على الاتفاق بين حكومة دولة قطر وحكومة الولايات المتحدة الأمريكية بشأن أمن الطيران المدني

الأمير يصادق على اتفاقية ومذكرة تفاهم مع أمريكا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك