تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية الاثنين 08 ذو القعدة 1438 هـ الموافق 31 يوليو 2017

البلدية تطلق برنامج التميز في خدمة العملاء

الدوحة - الراية : أطلقت وزارة البلدية والبيئة ممثلة في مركز الدراسات البيئية والبلدية برنامج «التميز في خدمة العملاء»، بالتعاون مع مدربين أكْفاء ومختصين في هذا المجال، وذلك في إطار حرص الوزارة على تقديم أفضل مستويات الخدمة للعملاء والمراجعين في مختلف البلديات.
ويتضمن البرنامج مجموعة من الدورات التدريبية المتخصصة في خدمة العملاء وتشمل: الاحتراف في خدمة العملاء وإدارة تنظيم العمل واللغة الإنجليزية وخدمة العملاء باللغة الإنجليزية ولغة الإشارة لفئة المراجعين من الاحتياجات الخاصة وتبسيط الإجراءات المطلوبة لكل مراجع. ويقدم برنامج « التميز في خدمة العملاء بوزارة البلدية والبيئة « مجموعة كبيرة من المعلومات والتدريبات تبدأ بتعريف أهمية العميل وكيفية التعامل مع مختلف أنواع شخصيات العملاء، كما يوضح البرنامج التطوير الذي طرأ على طريقة تقديم الخدمة منذ سنوات وحتى الآن، إذ إن الجودة في تقديم الخدمة هي من أهم أهداف البرنامج، كما يركز على تطوير قدرات المشاركين في التعامل الراقي مع المراجعين، وكيفية تأمين رحلته في مراجعة البلديات لتكون سريعة وذات جدوى، وتحقيق رضاه عن تعامل الموظفين وعن الإجراءات التي خضع لها.
ويتلقى الموظفون المشاركون في البرنامج تدريبات على كيفية الترحيب بالعميل من خلال إظهار لغة شفهية وجسدية سليمة أثناء تقديم الخدمة، وتدريبات على مراعاة عدم الوقوع في الهدر للوقت والجهد والمال، كما أن البرنامج يشمل مهارات تقديم الخدمة للعميل عبر الهاتف وعبر البريد الإلكتروني، إضافة لتقديم الخدمة وجهاً لوجه.
ويحرص مركز الدراسات البيئية والبلدية على تقديم البرنامج بأسلوب تدريبي راقٍ وممتع بتدريبات تفاعلية واستخدام وسائل تدريبية حديثة كالمحاكاة والقصص والأمثلة والفيديوهات والخريطة العقلية والعصف الذهني والمناقشة وتمثيل الأدوار وغيرها من أساليب التدريب الحديثة والنشطة التي تشعر المتدرب بمتعة وفائدة البرنامج، ليتحقق التغيير المطلوب في أسلوبه وشخصه أثناء تقديم الخدمة.


 

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (12) لسنة 1998  بتنظيم المجلس البلدي المركزي

وزير البلدية :خطة لتحديث التشريعات البيئية

.وزير البلدية والبيئة:توفير البيئة الطبيعية لتنمية الحياة الفطرية


 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك