تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء 11  أكتوبر 2017م

حظر عمل الرجال في محلات المستلزمات النسائية

الدوحة - الراية :
أكد السيد خالد بن زابن الدوسري، مدير مكتب وزير البلدية والبيئة ، أن وزارة الاقتصاد والتجارة أصدرت تعميماً بمنع الرجال من البيع في محلات بيع الملابس الداخلية النسائية، وتوجيه كتاب إلى المحلات التي تقوم ببيع الملابس الداخلية النسائية باحترام القيم الدينية للمجتمع واستبدال العناصر الرجالية بأخرى نسائية.
وقال في رده على توصية المجلس البلدي المُطالبة بمنع الرجال من البيع في محلات الملابس النسائية: إن حماية المستهلك منذ عام 2011 قامت باتخاذ بعض الإجراءات التي تحد من وجود العنصر الرجالي في محلات البيع التي تختص بالمستلزمات النسائية وتشدّد على أنه يجب على هذه المحلات استبدال العناصر الرجالية بعناصر أخرى نسائية.
وكان السيد محمد حمود شافي آل شافي رئيس المجلس البلدي المركزي، قد تقدّم بمقترح بمنع الرجال من البيع في محال الملابس الجاهزة النسائية ومحال خياطة الملابس النسائية.

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (12) لسنة 1998  بتنظيم المجلس البلدي المركزي
محلات لا تلتزم بقانون منع الرجال ببيع الملابس النسائية 
حماية المستهلك تستعد لتطبيق قانون منع الرجال من البيع بالمحلات النسائية 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك