تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الإثنين 30  أكتوبر 2017م

بين قطر وأذربيجان وتركمانستان وبوركينا فاسو وبنغلاديش
صاحب السمو يصادق على اتفاقيات ومذكرات تعاون
سموه يصادق على البروتوكول المعدل لاتفاقية مراكش

الدوحة -قنا:
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى أمس، المرسوم رقم (78) لسنة 2017 بالتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الثقافة بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية أذربيجان الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 27 /‏ 2 /‏ 2017 المرفق نصها بهذا المرسوم، وتكون لها قوة القانون وفقا للمادة (68) من الدستور.
كما أصدر سمو الأمير المفدى المرسوم رقم (79) لسنة 2017 بالتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجالي الشباب والرياضة بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية أذربيجان الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 27 /‏ 2 /‏ 2017 المرفق نصها بهذا المرسوم، وتكون لها قوة القانون وفقا للمادة (68) من الدستور.
وأصدر سمو الأمير أيضا المرسوم رقم (80) لسنة 2017 بالتصديق على اتفاق للتعاون في مجالات التقييس والمترولوجيا وإصدار الشهادات والاعتماد بين حكومة دولة قطر وحكومة تركمانستان الموقع بمدينة الدوحة بتاريخ 15 /‏ 3 /‏ 2017 المرفق نصه بهذا المرسوم وتكون له قوة القانون وفقا للمادة (68) من الدستور.
وأصدر سمو الأمير المرسوم رقم (81) لسنة 2017 بالتصديق على البروتوكول المعدل لاتفاقية مراكش لإنشاء منظمة التجارة العالمية وملحقه (اتفاقية تيسير التجارة) المرفق نصه بهذا المرسوم وتكون له قوة القانون وفقا للمادة (68) من الدستور.
كما أصدر سمو الأمير المفدى المرسوم رقم (82) لسنة 2017 بالتصديق على اتفاقية خدمات جوية بين حكومة دولة قطر وحكومة بوركينا فاسو الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 22 /‏ 3 /‏ 2016 المرفق نصها بهذا المرسوم، وتكون لها قوة القانون وفقا للمادة (68) من الدستور.
كما أصدر سمو الأمير المفدى المرسوم رقم (83) لسنة 2017 بالتصديق على مذكرة تفاهم بين مصرف قطر المركزي وبنك بنغلاديش الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 8 /‏ 5 /‏ 2017 المرفق نصها بهذا المرسوم، وتكون لها قوة القانون وفقا للمادة (68) من الدستور.
وقضت المراسيم بتنفيذها والعمل بها من تاريخ صدورها، وأن تنشر في الجريدة الرسمية.

الدستور الدائم لدولة قطر

مرسوم رقم (32) لسنة 2012 بالتصديق على اتفاقية للتعاون الاقتصادي والتجاري بين حكومة دولة قطر وحكومة تركمانستان

مرسوم رقم (49) لسنة 2016 بالتصديق علي مذكرة تفاهم للتعاون في المجال الزراعي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية أذربيجان

مرسوم رقم (23) لسنة 2010 بالتصديق على بروتوكول إضافي لاتفاقية استخدام العمال البنغلاديشيين بين دولة قطر وجمهورية بنغلاديش الشعبية

مرسوم رقم (14) لسنة 2017 بالتصديق علي مذكرة تفاهم للتعاون في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية أذربيجان

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك