تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء 12 ديسمبر 2017م

قطر وفيتنام تعززان التبادل التجاري

هانوي - قنا:
عقدت بالعاصمة الفيتنامية هانوي، أمس، الجولة الثانية من المشاورات السياسيّة بين دولة قطر وجمهورية فيتنام الاشتراكية.
ترأس الجانب القطري سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية، بينما ترأس الجانب الفيتنامي سعادة السيد فو هونغ نام نائب وزير الخارجية.
وشهدت الجولة بحث العلاقات الثنائيّة والسبل الكفيلة بدعمها وتوطيدها في المجالات كافة، وتمّ الاتفاق خلالها على تطوير العلاقات بين البلدين عن طريق زيادة حجم ومستوى التبادل التجاري والتعاون الاقتصادي ودفع وتيرة الاستثمارات الثنائيّة.
كما تم مناقشة آخر تطوّرات الأوضاع على الساحتين الإقليميّة والدوليّة.
في سياق متصل اجتمع سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية، أمس، مع سعادة السيد فام بينه مينه نائب رئيس الوزراء وزير خارجية جمهورية فيتنام الاشتراكية.
بحث الاجتماع العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها، وتطوّرات الأوضاع على الساحتين الإقليميّة والدوليّة. حضر الاجتماع سعادة السيد محمد إسماعيل العمادي، سفير دولة قطر لدى جمهورية فيتنام الاشتراكية.

الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم رقم (48) لسنة 2017 بالتصديق على اتفاقية بين وزارة الداخلية بدولة قطر ووزارة الأمن العام بجمهورية فيتنام الاشتراكية في منع ومكافحة الجرائم عبر الوطنية
مرسوم رقم (3) لسنة 2012 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية فيتنام الاشتراكية بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل

قرار أميري رقم (2) لسنة 2011 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية فيتنام الاشتراكية
الرميحي: العلاقات القطرية الفيتنامية نموذج يحتذى

الأمير والرئيس الفيتنامي يشهدان توقيع اتفاقية و4 مذكرات تفاهم 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك