تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأحد 24 ديسمبر 2017م

تضمّنت التعاون الإداري والتقني والعلمي المشترك
مذكرة تفاهم بين الجامعة وبريد قطر

الدوحة - الراية:
وقّعت جامعة قطر مذكرة تفاهم مع الشركة القطرية للخدمات البريدية (بريد قطر)، وذلك في إطار دعم وتعزيز العمل مع بريد قطر لإرساء تعاون إداري وتقني وعلمي مشترك في شتى المجالات ذات الصلة بالمجال العلمي والإداري.
وتضمّنت المذكرة تحديد أطر التعاون المشترك بين المؤسستين حيث تم التفاهم بين الطرفين على التعاون في مجال خدمة الدولي العاجل (دولي بريورتي)، وخدمات البريد المتميزة، وخدمات الغرف البريدية وخدمات السعاة، وأنظمة إدارة المراسلات والغرف البريدية الرقمية.
والتعاون في المجالات الأخرى الممكنة ذات الاهتمام المشترك لدى الطرفين. كما حدّدت الاتفاقية آلية التنفيذ بين الطرفين لهذه المجالات من خلال تشكيل لجان وفرق عمل مشتركة وعقد اجتماعات تشاورية للتنسيق في المجالات التي تدخل في نطاق هذه المذكرة، وإعداد برنامج تنفيذي أو أكثر بين القطاعات الإدارية المختلفة من الطرفين.
وسيتحمّل كل طرف كامل التكاليف والمصروفات الخاصة به، كما سيوفّر موارده الخاصة اللازمة لتنفيذ هذه المذكرة وأي أمر يتصل بها.
وقّع الاتفاقية سعادة الدكتور حسن بن راشد الدرهم رئيس الجامعة، وسعادة السيد فالح محمد النعيمي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة القطرية للخدمات البريدية.
وقال الدكتور الدرهم: « يسعدني التواجد معكم اليوم في هذه الاحتفالية، لتدشين آفاق جديدة من التعاون المثمر بين جامعة قطر والشركة القطرية للخدمات البريدية، والتي ستعزّز التكامل بين الجانبين.
وقال رئيس الجامعة: إن مذكرة التفاهم ستشكّل فرصة حقيقية لبناء جسور جديدة من التواصل بين الجانبين، وكذلك توفير باقة من الخدمات المناسبة والمعدلة، طبقاً، لاحتياجات الجامعة. وأضاف أن علاقة جامعة قطر مع الشركة القطرية للخدمات البريدية علاقة متجدّدة، بدأت وستستمر نحو آفاق أرحب، خاصة في ظل تطور التقنيات الحديثة، التي أصبح من المهم توظيفها ضمن الخدمات المقدّمة، والتي من الممكن أن تساهم الجامعة في تطوريها ودعمها، بالأبحاث والدراسات والاستشارات التقنية.
بدوره قال فالح محمد النعيمي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة القطرية للخدمات البريدية إنه فخور بوجوده في جامعة قطر لتوقيع هذه الاتفاقية الهامة مع جامعته التي تخرّج منها حيث كان أحد خريجي كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة قطر، وقال: إن هذه الاتفاقية ستحسّن كثيراً من أداء الخدمات البريدية في جامعة قطر وهو ما تسعى إليه مؤسسته التي عقدت اتفاقيات مماثلة مع العديد من الجهات الحكومية.

مرسوم بقانون رقم (34) لسنة 2004 بتنظيم جامعة قطر

القرار الأميري وفقاً لآخر تعديل- قرار أميري رقم (48) لسنة 2004 بتشكيل مجلس أمناء جامعة قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك