تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الإثنين 22 يناير 2018م

آل محمود يجتمع مع رئيس الشورى الإندونيسي بالإنابة
إنشاء لجنة صداقة برلمانية قطرية إندونيسية

الدوحة-قنا:
اجتمع سعادة السيد أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود رئيس مجلس الشورى أمس، مع سعادة الدكتور فضلي زون رئيس مجلس النواب الشعبي بالإنابة في جمهورية إندونيسيا والوفد المرافق.
جرى خلال الاجتماع بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل دعمها وتطويرها في مختلف المجالات وخاصة في مجال التعاون البرلماني وقد تم في هذا الصدد الاتفاق على إنشاء لجنة صداقة برلمانية قطرية إندونيسية.
كما جرى خلال الاجتماع استعراض عدد من القضايا الإسلامية ودور برلمانات الدول الإسلامية في دعمها والدفاع عنها في المحافل الدولية.
وقد عبر سعادة رئيس مجلس النواب الشعبي بالإنابة في جمهورية إندونيسيا عن التفهم لموقف دولة قطر من الأزمة الخليجية الراهنة والمتمثل في الحوار دون شروط مسبقة أو مساس بالسيادة، كما أعرب عن دعم وتأييد البرلمان الإندونيسي لوساطة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت لرأب الصدع بين الدول الخليجية، معبرا عن أمله في انتهاء الأزمة قريبا.
حضر الاجتماع سعادة السيد محمد بن عبدالله السليطي نائب رئيس مجلس الشورى، وسعادة السيد فهد بن مبارك الخيارين السكرتير العام لمجلس الشورى، وسعادة السيد محمد بصيري سيديهابي سفير جمهورية إندونيسيا لدى الدولة وعدد من المسؤولين بمجلس الشورى.

قرار أميري رقم (42) لسنة 2012 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية إندونيسيا

قمة قطرية إندونيسية تبحث العلاقات والقضايا المشتركة

قطر وإندونيسيا تعززان العلاقات

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك