تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء 7 مارس 2018م

مراسم استقبال رسمية لسموه لدى وصوله قصر إيغوموند
صاحب السمو ورئيس الوزراء البلجيكي يعززان العلاقات
بحث ظاهرة الإرهاب وسبل مكافحته والقضاء على جذوره ومصادر تمويله
استعراض التعاون في الطاقة والاقتصاد والاستثمار والثقافة والرياضة والصحة
تبادل وجهات النظر حول تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية
المباحثات الرسمية تتناول التحديات الراهنة في منطقتي الشرق الأوسط وأوروبا

بروكسل- قنا:
عقد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، ودولة السيد شارل ميشيل رئيس وزراء بلجيكا صباح أمس، جلسة مباحثات رسمية، بمقر رئاسة الوزراء «قصر إيغوموند» بالعاصمة بروكسل.
وفي بداية الجلسة رحب دولة رئيس وزراء بلجيكا بسمو الأمير المفدى والوفد المرافق، معرباً عن سعادته بزيارة سموه إلى بلجيكا والتي ستعزز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.
من جانبه أعرب سمو أمير البلاد المفدى عن شكره لدعوته لزيارة بلجيكا والتي ستسهم في تطوير العلاقات الثنائية وتنميتها في مختلف المجالات.
وتم خلال الجلسة بحث السبل الكفيلة بتعزيز التعاون المشترك خاصة في مجالات الطاقة والاقتصاد والاستثمار والثقافة والرياضة والصحة.
كما تبادل سموه ودولة رئيس الوزراء، وجهات النظر حول تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية لاسيما التحديات الراهنة في منطقتي الشرق الأوسط وأوروبا، وفي مقدمتها ظاهرة الإرهاب وسبل مكافحته والقضاء على جذوره ومصادر تمويله.
حضر الجلسة أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير.
كما حضرها من الجانب البلجيكي عدد من أصحاب السعادة الوزراء وكبار المسؤولين. وكانت قد أقيمت لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، صباح أمس مراسم استقبال رسمية لدى وصوله مقر رئاسة الوزراء وذلك بمناسبة الزيارة الرسمية التي يقوم بها سموه لبلجيكا.

مرسوم رقم (31) لسنة 2014 بالتصديق على اتفاقية التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات بين حكومة دولة قطر وحكومة الاتحادات الاقتصادية للوكسمبورج- بلجيكا

قرار أميري رقم (57) لسنة 2016 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدي مملكة بلجيكا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك