تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الإثنين 19 مارس 2018م

حتى الأول من أبريل المقبل
فتح باب النقل أمام الإداريين بالمدارس الحكومية
أعمال النقل ستتمّ بعد انتهاء اعتماد نتائج اختبارات نهاية الفصل
النقل يتمّ وفق ضوابط اللجنة الإدارية حال وجود شاغـر وللمصلحة العامة

كتب - محروس رسلان :
خصّصت إدارة الموارد البشرية بوزارة التعليم والتعليم العالي شاشة إلكترونية لطلبات نقل الإداريين بالمدارس الحكومية للعام المقبل 2018/‏‏2019م، وذلك تسهيلاً للإجراءات وضماناً لحسن سير العمل. ودعت الإدارة مُديري المدارس عبر إيميل رسمي إلى توجيه من يرغب بالنقل في العام الدراسيّ القادم القيام بتعبئة النّموذج من النّظام، وذلك عن طريق المسؤول عن الموارد البشرية.
وشدّدت على ضرورة مراعاة إرفاق طلب النقل الخطي المرفق من الموظف موقعاً بتوقيع البطاقة الشخصية مع ضرورة إرفاق صورة البطاقة الشخصية، على أن يكون تقديم طلب النقل خلال المدة من 15 من مارس وحتى نهاية الأول من أبريل فقط وذلك من خلال النظام. وأبانت أنه في حال عدم وصول رسالة نصية بتسجيل الطلب للموظف المتقدّم بطلب النقل خلال ثلاثة أيام عليه مراجعة إدارة المدرسة لتسجيل الطلب، منوهة بأهمية وضع توصية مدير المدرسة من خلال النظام وأنه في حال عدم وضع التوصية خلال ثلاثة أيام يعتبر الطلب مقبولاً إلكترونياً.
وأكّدت أن الأصل أن الموظف يبقى في مكان عمله الحالي ووظيفته، حتى يتحقّق الاستقرار بالمدارس، مشيرة إلى أن النقل سيتمّ بعد اعتماد نتائج نهاية الفصل الدراسيّ الثاني من خلال الإيميل أو عن طريق المدرسة.
وأشارت إلى أن تقديم الطلب لا يعني النقل وأن النقل يتم في حال وجود شاغر وللمصلحة العامة وفق ضوابط من اللجنة الإدارية، لافتة إلى أنه لا يتم السماح للموظف بالخروج للمراجعة على طلب النقل بالوزارة.
ونوهّت بفتح المجال بالنسبة لطلبات النقل لمسميات الوظائف الإدارية المحددة، وهي: «نائب المدير للشؤون الإدارية/‏‏ نائب المدير لشؤون الروضة/‏‏ منسق شؤون طلاب/‏‏ اختصاصي اجتماعي/‏‏ اختصاصي نفسي/‏‏ مسؤول مصادر تعلم/‏‏ محضر مختبر/‏‏ منسق مشاريع إلكترونية/‏‏ فني تقنية معلومات/‏‏ مرشد أكاديمي/‏‏ مشرف توجيه وإرشاد/‏‏ سكرتير/‏‏ موظف استقبال/‏‏ مشرف إداريّ/‏‏ أمين مخزن/‏‏ مشرف مقصف/‏‏ مساعد معلم/‏‏ مندوب/‏‏ عامل خدمات/‏‏ ملاحظ باص/‏‏ مساعد معلم دعم/‏‏ اختصاصي تخاطب/‏‏ اختصاصي سمع/‏‏ اختصاصي علاج وظائفي/‏‏ مدرب لغة إشارة/‏‏ مرافق دعم إضافي» .
وشدّدت على أنه لن يتم النظر في أي طلب يرد خارج هذه الوظائف أو أي طلب يرسل باليد أو بالبريد العادي، كما أنه لن يتمّ النظر إلى أي طلبات وردت قبل التاريخ المحدّد.

قانون رقم (18) لسنة 2015 بتنظيم مزاولة الخدمات التعليمية
قرار أميري رقم (14) لسنة 2014 بإعادة تشكيل المجلس الأعلى للتعليم
التعليم تعتمد نقل وتعيين 82 نائباً إدارياً وأكاديمياً
التعليم: ضوابط وإجراءات جديدة لنقل معلمي المستقلة لعام 2017

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك