تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الخميس  22 مارس 2018

النائب العام يوقع اتفاقية مع نظيره الإسباني
قطر وإسبانيا تعززان التعاون القضائي
النائب العام: تبادل المعلومات حول الجرائم العابرة للقارات

مدريد - قنا:
وقّع سعادة الدكتور علي بن فطيس المري النائب العام اتفاقية تعاون قضائي مع سعادة السيد خوليان سانشيت النائب العام بمملكة إسبانيا.
وقال سعادة الدكتور علي بن فطيس المري إن هذه الاتفاقية جاءت بعد ظهور جيل جديد من الجرائم الإلكترونية وقضايا الفساد المالي والإرهاب، وهو ما يفرض تواصلاً مباشراً بين مكتب النائب العام في دولة قطر ونظيره في إسبانيا.
وأضاف إن هذه الاتفاقية من شأنها أن تلغي التعقيدات الإدارية التي تعيق تبادل المعلومات حول الجرائم العابرة للقارات، وستصبّ في مصلحة البلدين، حيث تمهّد لتبادل الخبرات بين وكلاء النائب العام القطريين والإسبان.
وأشار سعادة النائب العام إلى أن النيابة العامة الإسبانية المختصة في قضايا مكافحة الإرهاب والنيابة العامة المختصة في محاربة الفساد تركّز على ضرورة تبادل الخبرات والاستفادة من دورات تدريبيّة مُشتركة.
وخلال زيارته لإسبانيا اجتمع سعادة الدكتور علي بن فطيس المري مع كلّ من سعادة النائب خيوس ألونسو رئيس النيابة للمحكمة الوطنية الإسبانية، وسعادة النائب أليخاندرو لوثون رئيس النيابة المُتخصّصة ضد الفساد والجريمة المنظمة في إسبانيا وذلك كلّ على حدة.

قرار أميري رقم (62) لسنة 2013 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى مملكة إسبانيا
وزير العدل يجتمع مع وفد إسباني
تعاون قضائي وقانوني بين قطر وإسبانيا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك