تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الخميس  29 مارس 2018

خلال مشاركته بالملتقى العلمي لاجتماع «ارابوساي»
ديوان المحاسبة يستعرض تجربته في التنمية المستدامة

الدوحة - قنا :
قدّم ديوان المحاسبة، خلال الملتقى العلمي المصاحب للاجتماع السادس والخمسين للمجلس التنفيذي للمنظمة العربية للأجهزة العُليا للرقابة المالية والمحاسبة «ارابوساي»، عرضاً عن تجربة الديوان في مجال التنمية المستدامة والمهنية. وشارك ديوان المحاسبة في الاجتماع والملتقى العلمي المصاحب، بوفد ترأسه سعادة الشيخ بندر بن محمد بن سعود آل ثاني رئيس ديوان المحاسبة، حيث تمّ تنظيم الاجتماع، بالتعاون مع المنظمة الإفريقية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة للدول الناطقة باللغة الإنجليزية (الافروساي)، وذلك في تونس خلال الفترة من 27 إلى 29 مارس الحالي. تناول الاجتماع عدداً من الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال من أهمها تقرير المجلس التنفيذي وتقرير الأمانة العامة عن نشاطهما منذ الاجتماع الخامس والخمسين والذي استضافه ديوان المحاسبة بقطر.
كما تمّ خلال الاجتماع النظر في خطاب ديوان المحاسبة بدولة قطر المُتعلق باجتماع فريق العمل المكلف بتعديل النظام الأساسي والهيكل التنظيمي واللوائح التنظيمية والقواعد الإجرائية للمنظمة، بالإضافة إلى استعراض تقارير لجنة المعايير المهنية والرقابية ولجنة تنمية القدرات المؤسسية واعتماد الموازنة التقديرية لسنة 2018 وتحديد موعد ومكان الاجتماع السّابع والخمسين للمجلس التنفيذيّ.

القانون وفقا لأخر تعديل - قانون رقم (4) لسنة 1995  بشأن ديوان المحاسبة

قرار أميري رقم (1) لسنة 1979م بشأن تكليف ديوان المحاسبة بمراقبة بعض الأجهزة

ديوان المحاسبة يواكب التطوير والتحديث

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك