تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء  6 يونيو 2018 ‫

صاحب السمو يصدر عدداً من وثائق التصديق

الدوحة - قنا:
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى ،أمس، وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية نقل جوي بين حكومة دولة قطر وحكومة مملكة بلجيكا، الموقعة بمدينة بروكسل بتاريخ 6 /‏ 3 /‏ 2018 .
وأصدر سمو الأمير المفدى، وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية خدمات جوية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية بنما، الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 10 /‏ 4 /‏ 2018 .
كما أصدر سمو الأمير وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم بشأن إجراء حوار سياسي حول القضايا ذات الاهتمام المشترك بين وزارة الخارجية بدولة قطر ووزارة الخارجية والتعاون الدولي بالجمهورية الإيطالية، الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 2 /‏ 8 /‏ 2017.
وأصدر سمو الأمير المفدى، وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية التعاون الصناعي بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكة المغربية، الموقعة بمدينة مراكش بتاريخ 27 /‏ 12 /‏ 2013.
كما أصدر سمو الأمير، وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكة المغربية بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب الضريبي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل والبروتوكول المرفق بها، الموقع عليهما بمدينة مراكش بتاريخ 27 /‏ 12 /‏ 2013 .
وأصدر سمو الأمير المفدى، وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكة المغربية بشأن الاعتراف المتبادل بالشهادات وفقاً للاتفاقية الدولية لمستويات التدريب والتأهيل والنوبات للعاملين بالبحر، الموقعة بمدينة الرباط بتاريخ 11 /‏ 3 /‏ 2014 .
وأصدر سمو الأمير المفدى، وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال التنمية الاجتماعية بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكة المغربية، الموقعة بمدينة الرباط بتاريخ 11 /‏ 3 /‏ 2014 .
وأصدر سمو الأمير المفدى، وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في المجال الفلاحي بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكة المغربية الموقعة بمدينة الرباط بتاريخ 12 /‏ 3 /‏ 2018 .

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم رقم (19) لسنة 1996 بالتصديق على الاتفاق الإعلامي بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكة المغربية
مرسوم رقم (23) لسنة 1995 بالتصديق على اتفاق النقل الجوي بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكة المغربية

مرسوم رقم (58) لسنة 2011 بالتصديق على اتفاقية التعاون الثقافي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية إيطاليا
مرسوم رقم (128) لسنة 2004 بالتصديق على اتفاقية بشأن التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية إيطاليا

مرسوم رقم (10) لسنة 2014 بالتصديق على مذكرة تفاهم لإقامة مشاورات سياسية بين وزارة الخارجية بدولة قطر ووزارة الخارجية بجمهورية بنما
مرسوم رقم (31) لسنة 2014 بالتصديق على اتفاقية التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات بين حكومة دولة قطر وحكومة الاتحادات الاقتصادية للوكسمبورج- بلجيكا
مرسوم رقم (40) لسنة 2017 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية بنما بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل والبروتوكول المرفق بها
مرسوم رقم (51) لسنة 2011 بالتصديق على اتفاقية بشأن إعفاء رعايا دولة قطر والمملكة المغربية الحاملين لجوازات السفر الدبلوماسية والخاصة والخدمة من شرط الحصول على تأشيرة الدخول بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكة المغربية
مرسوم رقم (10) لسنة 2012 بالتصديق على اتفاقية مساعدة إدارية متبادلة للتمكن من التطبيق الصحيح لقانون الجمارك ومن أجل منع وتقصي ومحاربة الجرائم/ المخالفات الخاصة بالجمارك فيما بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكة المغربية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك