تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الإثنين  2يوليو 2018 ‫

صاحب السمو يصدر عدداً من وثائق التصديق

الدوحة - قنا:
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى أمس، وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية خدمات جوية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية الدومينيكان الموقعة بمدينة كولومبو/‏ سيريلانكا بتاريخ 6 /‏ 12 /‏ 2017.
وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في المجال القانوني بين وزارة العدل في دولة قطر ووزارة العدل وحقوق الإنسان في جمهورية الأرجنتين، الموقعة بمدينة بوينس آيرس بتاريخ 28 /‏ 7 /‏ 2016.
كما أصدر سمو الأمير وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم بشأن إجراء المشاورات السياسية بين وزارة الخارجية في دولة قطر و وزارة الخارجية وشؤون العبادة في جمهورية الأرجنتين، الموقعة بمدينة بوينس آيرس بتاريخ 28 /‏ 7 /‏ 2016.
وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بشأن تشجيع وحماية الاستثمارات المتبادلة بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية بنين، الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 7 /‏ 5 /‏ 2018.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم رقم (31) لسنة 2012 بالتصديق على اتفاقية التعاون الثقافي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية الأرجنتين
مرسوم رقم (5) لسنة 2015 بالتصديق على اتفاقية نقل جوي بشأن الخدمات الجوية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية الأرجنتين
قرار أميري رقم (85) لسنة 2013 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية بنين
قرار أميري رقم (134) لسنة 2013 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية الدومينيكان
صاحب السمو يصادق على اتفاقية خدمات جوية مع بنين

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك