تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأحد 5 أغسطس 2018‫

خلال اجتماعات للنائب العام مع الرئيس الغامبي ونائبه ووزير الخارجية
قطر وغامبيا تبحثان تعزيز التعاون القانوني والقضائي

بانجول - قنا:
استقبل فخامة الرئيس ادم بارو رئيس جمهورية غامبيا في العاصمة بانجول، سعادة الدكتور علي بن فطيس المري، النائب العام، بحضور سعادة السيد بادارا جوف وزير التعليم العالي، وزير العدل بالإنابة، والدكتور بابا غالة جالو، الأمين العام للجنة الحقيقة والمصالحة والسكرتير التنفيذي للجنة مراجعة الدستور.
ناقش الطرفان مشاريع إصلاح النظام الدستوري في غامبيا والإجراءات التي تنوي غامبيا القيام بها في إطار ترسيخ حكم دولة القانون.
كما التقى سعادة النائب العام بالسيد حسين دابو نائب رئيس جمهورية غامبيا وتبادل معه وجهات النظر في ذات المواضيع المذكورة.
وقام سعادته بزيارة مقر لجنة الحقيقة والمصالحة، واستمع إلى عرض شامل عن نشاطاتها المستقبليّة.
واجتمع سعادة النائب العام كذلك مع سعادة السيد مامادو تانغارا وزير خارجية جمهورية غامبيا، وبحث معه التعاون المستقبلي بين البلدين في المجالين القانوني والقضائي.حضر اللقاءات سعادة السيد فيصل فهد المانع سفير دولة قطر لدى غامبيا.

مرسوم رقم (40) لسنة 2012 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر  وحكومة جمهورية غامبيا بشأن تنظيم  استخدام العمال الغامبيين في دولة قطر
قرار أميري رقم (22) لسنة 2013 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية غامبيا
قطر وغامبيا تعززان التعاون العدلي

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك