تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء 2 أكتوبر 2018‫‫

سموه وصل الإكوادور في بداية جولة تشمل بيرو وباراغواي والأرجنتين
صاحب السمو: قطر تعزز شراكاتها مع أمريكا الجنوبية
استكمال جولتي 2015 و 2016 .. والتعاون في عشرات القطاعات الحيوية

كيتو - الراية وقنا:
وصل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، مساء أمس إلى العاصمة كيتو، في زيارة دولة إلى جمهورية الإكوادور تستغرق يومين.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مطار ماريسكال سوكري الرئاسي، سعادة السيد خوسيه فالنسيا، وزير الشؤون الخارجية والتنقل البشري بالإكوادور، وسعادة السيد محمد علي المالكي سفير دولة قطر لدى الإكوادور، وسعادة السيدة إيفون خويز دي باقي سفيرة الإكوادور لدى الدولة، والسادة أعضاء السفارة القطرية في كيتو. يرافق سمو الأمير وفد رسمي.
وفي سياق متصل أكد صاحب السمو أهمية الجولة التي يقوم بها سموه في أمريكا الجنوبية لتعميق التعاون الثنائي مع كل من الإكوادور وبيرو وباراغواي والأرجنتين. وقال سموه عبر حسابه الرسمي على “ تويتر”: “بدأت اليوم جولة في أمريكا الجنوبية لتعميق التعاون الثنائي مع كل من الإكوادور وبيرو وباراغواي والأرجنتين. هذه الجولة التي تستكمل جولتين سابقتين في ٢٠١٥ و٢٠١٦ ستضيف شراكات جديدة لقائمة شراكاتنا في هذه القارة والتي تشمل عشرات القطاعات الحيوية التي تخدم مصالح بلداننا”.

قطر وأمريكا تعززان الشراكة الاقتصادية
قطرتسعى لتعزيز العلاقات الثقافية مع أمريكا
قطر وأمريكا تبحثان تنشيط التجارة والاستثمارات

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك