تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الإثنين 8 أكتوبر 2018‫‫

رئيس هيئة الرقابة الإدارية يجتمع مع السفير البريطاني
قطر والمملكة المتحدة تعززان التعاون في مكافحة الفساد
استعراض إنجازات هيئة الرقابة الإدارية والشفافية وخطة العمل المستقبلية

الدوحة - قنا:
اجتمع سعادة السيد حمد بن ناصر المسند رئيس هيئة الرقابة الإدارية والشفافية مع سعادة السيد أجاي شارما سفير المملكة المتحدة لدى الدولة.
وتم خلال الاجتماع بحث العلاقات الثنائية بين دولة قطر والمملكة المتحدة وأهميتها في تعزيز مجال النزاهة والشفافية ومكافحة الفساد.
وأكد سعادة رئيس الهيئة على أهمية تعزيز مجالات التعاون بين البلدين في مجال النزاهة والشفافية من خلال الدورات التدريبية والمؤتمرات خاصة أن المملكة المتحدة لديها تجربة واسعة في مجال مكافحة الفساد.
كما نوه سعادته بحصول المملكة المتحدة على ترتيب متقدم ووقوعها ضمن أفضل 8 دول في العالم في مكافحة الفساد وفقاً لمؤشر مدركات الفساد العالمي لعام 2018 الصادر عن منظمة الشفافية الدولية.
واستعرض الاجتماع أيضاً إنجازات هيئة الرقابة الإدارية والشفافية واختصاصاتها وخطة العمل المستقبلية، ومجالات التعاون مع أجهزة الدولة، واهتمام الهيئة للاستفادة من تجربة المملكة المتحدة في تنفيذ استراتيجية مكافحة الفساد.
من جهته، رحب سعادة سفير المملكة المتحدة بالتعاون مع هيئة الرقابة الإدارية والشفافية وتزويدها بالتشريعات المتعلقة بمكافحة الفساد ومنع الرشوة التي تطبق في المملكة المتحدة.

قرار أميري رقم (46) لسنة 2005 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية

قطر والمملكة المتحدة تعززان العلاقات

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك