تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء 23 أكتوبر 2018م

لتعزيز التعاون بين قطر وعدد من الدول
صاحب السمو يصدر عدداً من وثائق التصديق

الدوحة- قنا:
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال السياحة بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية الهند الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 5 /‏ 6 /‏ 2016م.
وصادق سمو الأمير المفدى على وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل بين حكومة دولة قطر وحكومة أوكرانيا /‏مجلس الوزراء/‏ ومشروع البروتوكول المرفق بها، الموقعين بمدينة الدوحة بتاريخ 20 /‏ 3 /‏ 2018م.
كما صادق سمو الأمير على وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية للتعاون الثقافي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية بنما الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 10 /‏ 4 /‏ 2018م.
وصادق سموه على وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاقية التعاون في مجال التعليم بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية بنما الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 9 /‏ 4 /‏ 2018م.
كما صادق سموه على وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم لإعداد وتدريب وتأهيل كوادر بشرية للعمل في شركات الطيران والموانئ الجوية والمطارات بين كلية قطر لعلوم الطيران في دولة قطر وأكاديمية محمد السادس الدولية للطيران المدني في المملكة المغربية الموقعة بمدينة الرباط بتاريخ 12 /‏ 3 /‏ 2018م.

مرسوم رقم (16) لسنة 2016 بالتصديق علي اتفاق للتعاون الاقتصادي والتجاري والفني بين حكومة دولة قطر وحكومة أوكرانيا

مرسوم رقم (56) لسنة 2001 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية الهند في شأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل

مرسوم رقم (40) لسنة 2017 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية بنما بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل والبروتوكول المرفق بها

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك