تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء 6 نوفمبر 2018م

رئيس الأعلى للقضاء يلتقي العامري والنعيمي

كتب - نشأت أمين:
اجتمع سعادة الدكتور حسن بن لحدان الحسن المهندي رئيس المجلس الأعلى للقضاء مع سعادة السيد مسعود العامري المستشار بمكتب سمو نائب الأمير، حيث تبادلا الحديث عن أوضاع العمل في المجلس والمحاكم. كما التقى رئيس المجلس الأعلى للقضاء مع سعادة الدكتور عيسى بن سعد الجفالي النعيمي وزير العدل الجديد، حيث قدّم له التهنئة على الثقة التي أولاها إياه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى بتعيينه وزيراً للعدل، كما تناول معه الحديث حول عمل الوزارة وأوجه أنشطتها ومبادراتها.
وقام المهندي بالسلام على موظفي الوزارة وشكرهم على ما قدّموه من دعم ومساندة له خلال فترة عمله. من جانبهم كرّم موظفو وزارة العدل سعادة رئيس المجلس الأعلى لقضاء، وثمّنوا ما قدّمه من نموذج في التعامل والأخلاق، حيث كان يحرص على توجيه الموظفين بمختلف مستوياتهم على الالتزام به تجسيداً للمُثل والمبادئ القطرية في التعامل.
كما قام د. المهندي بزيارة الأمانة العامة لمجلس الوزراء، حيث قدّم الشكر إلى سعادة الأمين العام وموظفي الأمانه على ما لقيه منهم من عون ومساندة.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
القانون وفقًا لأخر تعديل - قانون رقم (10) لسنة 2003 بإصدار قانون السلطة القضائية
القانون وفقا لأخر تعديل - قانون رقم (11) لسنة 2004بإصدار  قانون العقوبات

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك