تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الإثنين  17 ديسمبر 2018م

ناتابول كانتاهبران سفير تايلاند :جهود قطرية بارزة في مكافحة الإرهاب والتطرف
الخطوات القطرية لتحقيق الاكتفاء الذاتي وفرت فرصاً للعمالة الأجنبية

الدوحة - قنا:
أكد سعادة السيد ناتابول كانتاهبران سفير مملكة تايلاند لدى دولة قطر، على متانة العلاقات التي تجمع البلدين والتعاون المشترك والوثيق بينهما في مختلف المجالات، واصفاً إياها بالعلاقات الأخوية التي تتطور بوتيرة متسارعة.
وأضاف سعادة السفير التايلاندي في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية /‏قنا/‏ بمناسبة اليوم الوطني للدولة: إن العلاقات الدبلوماسية التي تجمع البلدين حققت على مدى 38 عاماً تطوراً ملحوظاً في جميع المجالات بما في ذلك التجارة والاستثمار والطاقة والسياحة، مؤكداً على مواصلة البلدين تعزيز وتعميق الروابط المشتركة.
وتابع بالقول “ستواصل تايلاند وقطر تعزيز وتعميق روابطهما في جميع المجالات في ظل الثقة والاحترام بالإضافة إلى الاهتمام المتبادل الذي ما زالت الدولتان متمسكتين به طوال الـ 38 سنة الماضية”.
وأشاد سعادة السفير التايلاندي لدى الدوحة بتعامل دولة قطر مع الأزمة الحالية من خلال تنويع مصادرها والاستفادة من الإمكانات المحلية وتعزيز اعتمادها على الذات في سبيل تحقيق الاكتفاء الذاتي خلال السنوات المقبلة، مؤكداً أن الدوحة بعد هذه الخطوات الكبيرة أصبحت محل إعجاب وتقدير المجتمع الدولي كله.
وأضاف: إن الخطوات التي اتخذتها دولة قطر خاصة في مجال تحقيق الاكتفاء الذاتي تركت أثراً إيجابياً كبيراً على القطريين ووفرت فرص عمل للكثير من العمالة الأجنبية. وأصبحت العلامات التجارية للمنتجات القطرية المتزايدة تحوز ثقة المجتمع المحلي والإقليمي والدولي.
وقال سعادة السيد ناتابول كانتاهبران سفير مملكة تايلاند لدى الدولة “ليس لدينا شك في أن دولة قطر واحدة من الدول التي تتقدم في مختلف المجالات لا سيما الأمنية نظراً لجهودها في مكافحة الإرهاب والتطرف العنيف على المستويات كافة مما جعل منها دوحة السلام في المنطقة “.. مشيدا في الوقت نفسه بالخطوات التي اتخذتها في مجال العمل والعمال بإلغاء نظام تصاريح الخروج التي تعد خطوة كبيرة لضمان أمن العمالة الأجنبية.
ولفت سعادة السفير إلى أن الاحتفال باليوم الوطني يسهم في تنمية الشعور بالوحدة والتضامن بين المواطنين، وتقدير تاريخهم وتراثهم وثقافتهم وتقاليدهم ...لافتاً إلى أن احتفال هذا العام فرصة جيدة لإظهار قوة وعزم وحكمة قطر والقطريين في التعامل مع التحديات التي تشهدها المنطقة.
وأعرب سعادته عن تهانيه لدولة قطر حكومة وشعباً بمناسبة اليوم الوطني للدولة بالنيابة عن الحكومة والجالية التايلاندية، متمنياً دوام التقدم والازدهار لدولة قطر وشعبها.

القانون وفقاً لآخر تعديل- قانون رقم (3) لسنة 2004 بشأن مكافحة الإرهاب
قانون رقم (4) لسنة 2010 بإصدار قانون مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب
مرسوم بقانون رقم (11) لسنة 2017 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (3) لسنة 2004 بشأن مكافحة الإرهاب
القرار وفقًا لأخر تعديل قرار مجلس الوزراء رقم (7) لسنة 2007 بإنشاء اللجنة الوطنية لمكافحة الإرهاب
المريخي:قطر ملتزمة بجهود مكافحة الإرهاب وتمويله
د. خالد العطية:قطر لم تدخر جهداً في مكافحة الإرهاب

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك