تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأحد 30 ديسمبر 2018م

افتتاح مكتب لخدمة الجمهور وتوفير الدعم الفني
إطلاق الخدمات المسائية بمحكمة الأسرة

الدوحة - الراية:
أطلق المجلس الأعلى للقضاء خدمة العمل المسائي بمحكمة الأسرة على مدى أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس.
وذلك في إطار خطة عمل المجلس الأعلى للقضاء للمبادرة ببعض التحسينات الضرورية لتطوير الأداء وتوفير الوقت والجهد على المراجعين للمحاكم، ضمن خطة تطوير منظومة العمل القضائي في الدولة والخدمات القانونية التي تقدمها الجهات المعنية للمواطنين.
وسيكون استقبال الجمهور بالمحكمة لتقديم الخدمات المسائية اعتباراً من الساعة 13:00 إلـــــــى الساعة 17:00 مساءً بمقر المحكمة الكائن في السد.
وبالتزامن مع إطلاق هذه الخدمة، سيتم افتتاح مكتب للاستعلامات والإرشاد حول خدمات محكمة الأسرة، ولتوفير هذه الخدمات للمراجعين والتي تشمل الطلبات المتعددة للتسجيل، وطلبات الأمر على عرائض، بالإضافة إلى خدمات الصندوق، وغيرها من طلبات الاستعلامات الأخرى.
وخصص المجلس الأعلى للقضاء فريق عمل فنياً مسانداً بالمحكمة لخدمة الجمهور وتسهيل إجراءات تقديم طلبات التسجيل على المراجعين، وتقديم المساعدة في الحالات التي تتطلب ذلك لإنهاء إجراءات المراجعين بيسر وسهولة.
وتأتي هذه المبادرة لتسهيل الحصول على خدمات المحاكم، وهي خدمات تحسينية يجري تنفيذها ضمن المرحلة التمهيدية لتطوير خدمات المحاكم.

قانون رقم (22) لسنة 2006 بإصدار قانون الأسرة
القانون وفقًا لأخر تعديل - قانون رقم (10) لسنة 2003 بإصدار قانون السلطة القضائية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك