تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الإثنين 31 ديسمبر 2018م

نائب رئيس الوزراء استعرض تطورات المنطقة مع وزير الخارجية الباكستاني
قطر وباكستان تبحثان مكافحة الإرهاب في أفغانستان

الدوحة - الراية وقنا
اجتمع سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، أمس، مع سعادة السيد مخدوم شاه محمود قريشي وزير خارجية جمهورية باكستان الإسلامية الذي يزور البلاد حالياً.
جرى خلال الاجتماع، بحث العلاقات الثنائية وسبل دعمها وتطويرها وآخر مستجدات المنطقة، لاسيما في أفغانستان، بالإضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك. في سياق متصل أكد سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني أن الاجتماع شهد تبادل وجهات النظر حول عملية السلام ومكافحة الإرهاب في أفغانستان.
وقال عبر حسابه الرسمي على « تويتر» : « بحثت مع وزير الخارجية الباكستاني سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين دولة #قطر و#باكستان، وتبادلنا وجهات النظر حول آخر التطورات في المنطقة بما في ذلك مكافحة الإرهاب وعملية السلام في أفغانستان».

مرسوم رقم (51) لسنة 1984م بالتصديق على اتفاق التعاون الاقتصادي بين دولة قطر وجمهورية باكستان الإسلامية
مرسوم رقم (40) لسنة 1985م بالتصديق على اتفاق التعاون الثقافي والعلمي والفني والتربوي والإعلامي  بين دولة قطر وجمهورية باكستان الإسلامية
مرسوم رقم (22) لسنة 2010 بالتصديق على بروتوكول إضافي لاتفاقية تنظيم استخدام القوى العاملة الباكستانية في دولة قطر بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية باكستان الإسلامية
قطر وباكستان تطوران العلاقات

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك