تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء 15 يناير 2019م

لتعزيز التعاون مع مولدوفا والسلفادور والأرجنتين والباراغواي
صاحب السمو يصدر وثائق تصديق

الدوحة- قنا:
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، أمس، وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية خدمات جوية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية كوسوفو الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 15 /‏ 7 /‏ 2018م.
وأصدر سمو الأمير المفدى، وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية خدمات جوية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية مولدوفا الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 27 /‏ 11 /‏ 2016م.
كما أصدر سمو الأمير المفدى، وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية السلفادور بشأن تنظيم استخدام العمال من جمهورية السلفادور في دولة قطر، الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 25 /‏ 9 /‏ 2018م.
وأصدر سمو الأمير المفدى، وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الرياضة بين وزارة الثقافة والرياضة بدولة قطر والأمانة العامة للرياضة بجمهورية الأرجنتين الموقعة بمدينة بوينس آيرس بتاريخ 5 /‏ 10 /‏ 2018م.
وأصدر سمو الأمير المفدى، وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية حول إلغاء متطلبات التأشيرة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة بين دولة قطر وجمهورية البيرو، الموقعة بمدينة ليما بتاريخ 2 /‏ 10 /‏ 2018م.
وأصدر سمو الأمير المفدى، وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاقية حول إلغاء متطلبات التأشيرة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة والرسمية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية الأرجنتين، الموقعة بمدينة بوينس آيرس بتاريخ 5 /‏ 10 /‏ 2018م.
كما أصدر سمو الأمير المفدى، وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية الباراغواي حول إلغاء متطلبات التأشيرة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والرسمية والخاصة، الموقعة بمدينة أسونسيون بتاريخ 3 /‏10 /‏ 2018م.

مرسوم رقم (25) لسنة 2011 بالتصديق على بروتوكول للتشاور بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية مولدوفا

مرسوم رقم (31) لسنة 2012 بالتصديق على اتفاقية التعاون الثقافي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية الأرجنتين

مرسوم رقم (22) لسنة 2012 بالتصديق على مذكرة تفاهم بخصوص التشاور بين وزارة خارجية دولة قطر ووزارة خارجية جمهورية الباراغواي

مرسوم رقم (25) لسنة 2014 بالتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال التعليم والتعليم العالي والبحث العلمي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية البيرو

مرسوم رقم (48) لسنة 2009 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية السلفادور لاستثناء حملة جوازات السفر الدبلوماسية من متطلبات الدخول إلى البلدين

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك