تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأحد 27 يناير 2019م

قطر وكوريا تعززان الشراكة في الخدمات الطبية العسكرية

الدوحة - الراية:
انطلقت أمس فعاليات المؤتمر القطري الكوري للصحة ٢٠١٩، تحت رعاية سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع وحضور سعادة الفريق الركن (طيار) غانم بن شاهين الغانم رئيس أركان القوات المسلحة القطرية وكبار القادة الضباط بالقوات المسلحة.
شهد افتتاح المؤتمر الذي يستمر لمدة يومين حضور سعادة الدكتور بارك نيونج هو وزير الصحة والرعاية الصحية بجمهورية كوريا الجنوبية.
ويهدف المؤتمر إلى تعزيز ودعم استكمال التعاون وتنمية العلاقات والصداقة والرغبة في تقوية وتوطيد الشراكات الثنائية بين دولة قطر وبعض الدول الشقيقة والصديقة ورؤية القوات المسلحة المستقبلية للتطوير في مجال الصحة والخدمات الطبية العسكرية والمدنية، حيث تم إبرام اتفاقية ومذكرة تفاهم مع وزارة الصحة والرعاية الصحيّة لجمهورية كوريا الجنوبية الصديقة في عام ٢٠١٧.
وعلى هامش المؤتمر، افتتح سعادة الفريق الركن (طيار) غانم بن شاهين الغانم رئيس أركان القوات المسلحة بحضور وزير الصحة الكوري، المعرض الطبي القطري الكوري، وقام سعادته بجولة شملت أجنحة المعرض التي شارك فيها ١١ مستشفى من كبرى المستشفيات في كوريا بجانب عدد من المراكز الطبية الخاصة في كوريا، كما شاركت في المعرض الطبي مؤسّسات طبية من قطر، وذلك بحضور وفود عسكرية طبيّة من دولة الكويت وسلطنة عُمان، على رأسهم مديرو الخدمات الطبية في القوات المسلحة الكويتية والعمانية، وقدّمت الجهات العارضة من قطر وكوريا شرحاً للخدمات العلاجية التي تقدّمها للمستفيدين.
وصرّح العميد الركن (بحري) ناصر محمد الكعبي، قائد الخدمات الطبية، أن الخدمات الطبية بالقوات المسلحة تشهد تطوراً مستمراً نظراً للاهتمام الذي وجدته من سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع الأمر الذي حقق نقلة نوعية في المرافق الطبية بالقوات المسلحة.
كانت هذه تفاصيل خبر قطر وكوريا تعززان الشراكة في الخدمات الطبية العسكرية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.
كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الراية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.


مرسوم رقم (31) لسنة 1988 بالتصديق على اتفاق التعاون الثقافي  بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية كوريا
مرسوم رقم (54) لسنة 2001 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية كوريا بشأن تشجيع وحماية الاستثمار
مرسوم رقم (38) لسنة 1984م بالتصديق على اتفاق التعاون الاقتصادي والفني والتجاري بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية كوريا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك