تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء 30 يناير 2019م

خلال مأدبة العشاء التي أقامها رئيس الوزراء الياباني تكريماً لسموه
صاحب السمو: المباحثات القطرية اليابانية بناءة وإيجابية
اليابان الشريك الأول.. ونتطلع لتوسيع التعاون في السياحة والصحة
من المفرح أن غالبية لاعبي المنتخب من خريجي أكاديمية أسباير
رئيس الوزراء الياباني: نتمنى فوز قطر لملاقاة المنتخب الياباني في نهائي كأس آسيا
تعاون قطري ياباني لتنظيم أولمبياد طوكيو 2020 ومونديال قطر 2022

طوكيو - قنا:
حضر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، مأدبة العشاء التي أقامها دولة السيد شينزو أبي رئيس وزراء اليابان، تكريماً لسموه والوفد المرافق. وفي البداية عبر دولة رئيس الوزراء عن ترحيبه بسمو الأمير والوفد المرافق، مؤكداً أن المباحثات التي جرت أمس كانت مثمرة، داعياً إلى تعميق علاقات الصداقة بين الشعبين الصديقين في مختلف المجالات، خاصة مع وجود رجال السياسة والاقتصاد والثقافة من البلدين.
كما نوه دولة رئيس الوزراء الياباني خلال الكلمة الترحيبية بجهود سمو الأمير المفدى في دعم وتعزيز العلاقات بين البلدين مع تمنياته لسموه بدوام الصحة والسعادة وللعلاقات مزيداً من التطور والنماء.
دعم وتعزيز العلاقات بين البلدين .. ومزيداًً من التطور والنماء
نفخر بمنتخبنا الذي أدى مستوى جيداً جداً.. ويتم إعداده للمستقبل
وأشار شينزو أبي في ختام كلمته إلى سروره بفوز منتخب اليابان لكرة القدم في مباراته ضد المنتخب الإيراني في بطولة كأس آسيا، متمنياً الفوز لمنتخب قطر لكرة القدم في مباراته أمس لملاقاة المنتخب الياباني في نهائي البطولة.
من جانبه، أعرب سمو الأمير عن شكره لدولة رئيس الوزراء الياباني على كلماته ومشاعره الطيبة، مضيفاً أن المباحثات كانت بناءة وإيجابية، مؤملاً سموه توسيع مجالات التعاون لتشمل بالإضافة إلى الطاقة، مجالات أخرى مثل السياحة والصحة لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الصديقين، معرباً عن تقديره للشراكة الاستراتيجية مع اليابان «فهي الشريك الأول» ومتطلعاً لتعزيزها وتطويرها. كما أوضح سموه بأنه جرى أيضاً الاتفاق على التعاون في المجال الرياضي وتنظيم الأحداث الرياضية العالمية مثل أولمبياد طوكيو 2020 وكأس العالم قطر 2022، وفي هذا المجال هنأ سموه دولة رئيس الوزراء والشعب الياباني بفوز المنتخب الياباني، وأدائه المتميز، مؤكداً في الوقت نفسه فخره بمنتخب قطر لكرة القدم الذي أدى مستوى جيداً جداً ويتم إعداده للمستقبل، مضيفاً أنه من المفرح أن غالبية لاعبي المنتخب من خريجي أكاديمية التفوق الرياضي /‏أسباير/‏، متمنياً لهم التوفيق في مباراتهم أمس وملاقاة المنتخب الياباني في المباراة النهائية. حضر المأدبة عدد من كبار المسؤولين ورجال السياسة والاقتصاد والثقافة ورجال الأعمال ورؤساء مجالس كبرى الشركات والمؤسسات اليابانية بالإضافة إلى عدد من رجال الأعمال ورؤساء الشركات من قطر.


مرسوم رقم (31) لسنة 1999 بالتصديق على اتفاقية الخدمات الجوية بين حكومة دولة قطر وحكومة اليابان

مرسوم رقم (63) لسنة 2011 بالتصديق على المذكرتين المتبادلتين بين حكومة دولة قطر وحكومة اليابان حول الإعفاء المتبادل لضرائب الدخل الناتج من أعمال وأنشطة السفن وشركات الطيران واعتبارهما بمثابة اتفاقية بين البلدين

قرار أميري رقم (44) لسنة 2008 باعتماد الرؤية الشاملة للتنمية (رؤية قطر الوطنية 2030)

وزير الاقتصاد يشيد بعمق ومتانة العلاقات التجارية القطرية اليابانية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك