تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الثلاثاء  5 فبراير 2019م

رئيس الوزراء يترأس اجتماع اللجنة التنفيذية للجنة العليا للمشاريع والإرث

الدوحة - قنا
ترأس معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، اليوم، اجتماع اللجنة التنفيذية للجنة العليا للمشاريع والإرث بمقر اللجنة.
جرى خلال الاجتماع مناقشة مستجدات الأعمال في مشاريع استضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، خاصة في ظل الانتقال من مرحلة إعداد البنى التحتية اللازمة للبطولة، إلى مرحلة التنظيم والتسليم والتركيز على الخطط التشغيلية للبطولة.
ووجه معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية خلال الاجتماع باتخاذ الخطوات اللازمة لتذليل كافة الصعوبات لضمان تنظيم نسخة مميزة من بطولة كأس العالم لكرة القدم.
وبعد الاجتماع، قام معالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بجولة في جناح الإرث بمقر اللجنة العليا للمشاريع والإرث ببرج البدع، اطلع خلالها على الخطط التشغيلية اللازمة للاستعداد للبطولة.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

إعادة تشكيل مجلس إدارة العليا للمشاريع والإرث

 برئاسة الأميرإعادة تشكيل مجلس إدارة اللجنة العليا للمشاريع والإرث

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك