تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن - الأحد 7 أبريل 2019م

صاحب السمو يستقبل عددا من رؤساء البرلمانات

الدوحة– قنا-
استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، سعادة السيد نبيه بري، رئيس مجلس النواب بالجمهورية اللبنانية الشقيقة، وذلك على هامش انعقاد اجتماعات الجمعية العامة الـ140 للاتحاد البرلماني الدولي بفندق شيراتون الدوحة، مساء أمس.
جرى خلال المقابلة استعراض العلاقات الأخوية الوطيدة بين قطر ولبنان، لا سيما في المجالات التشريعية والبرلمانية.
كما استقبل سموه- حفظه الله- سعادة الدكتور مصطفى شنطوب، رئيس الجمعية الوطنية الكبرى بالجمهورية التركية الشقيقة، وجرى خلال المقابلة استعراض العلاقات الأخوية الوطيدة بين قطر وتركيا، لا سيما في المجالات التشريعية والبرلمانية.
واستقبل حضرة صاحب السمو سعادة السيد فياتشيسلاف فولودين، رئيس مجلس الدوما بروسيا الاتحادية الصديقة، وجرى خلال المقابلة استعراض علاقات الصداقة والتعاون بين قطر وروسيا، لا سيما في المجالات التشريعية والبرلمانية.
كما استقبل سمو أمير البلاد المفدى، سعادة السيد سيج فرايد ثيوفييل بريك، رئيس البرلمان الاتحادي بمملكة بلجيكا الصديقة، وجرى خلال المقابلة استعراض علاقات الصداقة والتعاون بين قطر وبلجيكا، لاسيما في المجالات التشريعية والبرلمانية.
حضر المقابلات سعادة السيد أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود، رئيس مجلس الشورى.


الدستور الدائم لدولة قطر
قانون رقم (6) لسنة 1979م باللائحة الداخلية لمجلس الشورى
رئيس الشورى يجتمع مع عدد من رؤساء البرلمانات

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك