تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن - الأربعاء29 مايو 2019م

وزير الخارجية يجتمع مع مساعد وزير الخارجية الإيراني

الدوحة- نيروبي- قنا
اجتمع سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، أمس، مع السيد عباس حسين عراقجي مساعد وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية، الذي يزور البلاد حالياً.
تم خلال الاجتماع بحث العلاقات الثنائية وسبل دعمها وتطويرها، وعدد من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
كما تم استعراض تطورات الأوضاع في المنطقة، وأكد الطرفان قلقهما من التصعيدات والمشاكل القائمة في المنطقة، وعبر الطرفان عن أهمية الحوار لحلها.
كما أكد مساعد وزير الخارجية الإيراني استعداد بلاده للدخول في حوار بين دول الخليج وإيران فيما يخص استقرار وأمن المنطقة.
وبعث سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، رسالة شفوية إلى سعادة السيدة مونيكا جمعة وزيرة الخارجية في جمهورية كينيا، تتصل بالعلاقات الثنائية وسبل دعمها وتطويرها.
قام بنقل الرسالة سعادة السيد جبر بن علي الدوسري سفير دولة قطر لدى كينيا، خلال استقبال سعادة وزيرة الخارجية الكينية له.

مرسوم رقم (55) لسنة 2013 بالتصديق على اتفاقية للتعاون الثقافي والفني بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية الإسلامية الإيرانية

مرسوم رقم (12) لسنة 2008 بالتصديق على اتفاقية بشأن التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية الإسلامية الإيرانية

قطر وإيران تتعاونان قانونياً وقضائيا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك