تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - السبت 15 يونيو 2019م

صاحب السمو يعقد مباحثات رسمية مع رئيس طاجيكستان

دوشنبه- قنا
عقد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، جلسة مباحثات رسمية مع فـخـامـة الرئـيـس إمام علي رحمان رئـيـس جـمهـورية طاجيكستان، بالقصر الرئاسي "قصر الأمة" بمدينة دوشنبه صباح اليوم.
وفي بداية الجلسة رحب فخامة الرئيس بسمو الأمير في أول زيارة له إلى جمهورية طاجيكستان، متطلعا إلى تعزيز العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات وداعيا سموه إلى زيارة رسمية لجمهورية طاجيكستان.
من جانبه أعرب سمو الأمير عن تهانيه لفخامة الرئيس الطاجيكي على استضافة بلاده للقمة الخامسة لمؤتمر التفاعل وإجراءات بناء الثقة في آسيا "سيكا"، ومشيرا إلى أهمية زيارته هذه التي تأتي بعد مرور 25 عاما على إقامة العلاقات بين البلدين وأهمية تعزيزها، موضحا بأن هنالك فرصا كثيرة وكبيرة بين البلدين من أجل علاقات مشتركة ومميزة كما رحب سموه بدعوة فخامة الرئيس.
وتم خلال الجلسة استعراض علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.
كما تناولت الجلسة مجمل الأحداث والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية إضافة إلى أبرز الموضوعات المطروحة على جدول أعمال القمة.
حضر الجلسة عدد من أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير، وحضرها من جانب طاجيكستان عدد من أصحاب السعادة الوزراء.



إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم رقم (36) لسنة 2013 بالتصديق على اتفاقية تشجيع وضمان الاستثمار بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية طاجيكستان
مرسوم رقم (20) لسنة 2009 بالتصديق على اتفاقية بشأن التعاون الاقتصادي والتجاري والفنيبين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية طاجيكستان
قرار أميري رقم (15) لسنة 2018 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية طاجيكستان
وزير خارجية طاجيكستان يستقبل سفيرنا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك