تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن - الأحد 16 يونيو 2019م

صاحب السمو يلتقي رئيس كازاخستان

دوشنبه ـ قناـ
التقى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، مع فخامة الرئيس قاسم جومارت توكاييف، رئيس جمهورية كازاخستان، بمدينة دوشنبه صباح أمس.
وفي بداية اللقاء هنأ سمو الأمير فخامة الرئيس على توليه رئاسة كازاخستان، متمنيا للعلاقات دوام التطور والارتقاء.
كما جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وفرص دفعها لمستويات أرحب، كما تبادل سمو الأمير وفخامة الرئيس وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
حضر اللقاء عدد من أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير، وحضره من جانب كازاخستان عدد من أصحاب السعادة الوزراء.

مرسوم رقم (47) لسنة 2016 بالتصديق علي اتفاقية للتعاون في المجالين الثقافي والفني بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية كازاخستان

مرسوم رقم (46) لسنة 2016 بالتصديق على اتفاقية حول إلغاء متطلبات التأشيرة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية كازاخستان

تفاهم بين قطر وكازاخستان

بحث العلاقات بين قطر وكازاخستان

وزير الخارجية يلتقي نظيره الكازاخستاني

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك