تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الخميس 29 أغسطس 2019م

خلال استقبال الرئيسة حليمة يعقوب لنائب رئيس الوزراء وزير الخارجية
قطر وسنغافورة تبحثان تعزيز العلاقات
الشيخ محمد بن عبدالرحمن استعرض التعاون مع مسؤولين سنغافوريين

سنغافورة - قنا:
استقبلت فخامة الرئيسة حليمة يعقوب رئيسة جمهورية سنغافورة، أمس، سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، وذلك خلال الزيارة الرسمية التي يقوم بها سعادته إلى سنغافورة.
وفي بداية المقابلة، نقل سعادة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، تحيات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، لرئيسة جمهورية سنغافورة، وتمنيات سموه للشعب السنغافوري بتحقيق المزيد من التقدم والازدهار.
من جانبها، حمّلت رئيسة سنغافورة، سعادة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، تحياتها إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، متمنية لسموه موفور الصحة والسعادة، وللشعب القطري دوام التقدم والتنمية والازدهار.
جرى خلال المقابلة استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين والسبل الكفيلة بدعمها وتعزيزها، بالإضافة إلى المواضيع ذات الاهتمام المشترك.
من ناحية أخرى اجتمع سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، أمس، مع كل من سعادة السيد هينغ سوي كيت نائب رئيس الوزراء وزير المالية، وسعادة السيد تيو تشي هين الوزير الأقدم الوزير المنسق للأمن القومي، وسعادة السيدة هو تشينغ الرئيس التنفيذي لصندوق الثروة السنغافوري (لتيماسيك)، كل على حدة، وذلك خلال الزيارة الرسمية التي يقوم بها سعادته إلى سنغافورة.
تم خلال الاجتماعات استعراض علاقات التعاون بين البلدين وسبل تطويرها وتعزيزها، بالإضافة إلى المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

مرسوم رقم (38) لسنة 2011 بالتصديق على اتفاقية نقل جوي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية سنغافورة

مرسوم رقم (5) لسنة 2013 بالتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في المجال البيئي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية سنغافورة

مرسوم رقم (19) لسنة 2012 بالتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في المجال الصحي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية سنغافورة

قرار أميري رقم (61) لسنة 2013 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية سنغافورة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك