تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن - الإثنين 18 جمادى الأولى 1441هـ - 13 يناير 2020م

تعاون في التعليم والبحث العلمي بين قطر وبلغاريا

الدوحة- قنا-
وقعت دولة قطر وجمهورية بلغاريا على اتفاقية للتعاون في مجال التعليم والبحث العلمي والتكنولوجيا، رغبةً في توطيد وتوسيع روابط الصداقة وتعزيز التعاون في مجالات التعليم العام، والتعليم العالي، والبحث العلمي والتكنولوجيا بين البلدين.
وقع على الاتفاقية سعادة الدكتور محمد بن عبدالواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي وسعادة السيد كراسيمير فالشيف وزير التعليم والعلوم في جمهورية بلغاريا خلال اجتماع عقداه هنا أمس.
واتفق الوزيران على تطوير أداء منظومة التعليم العام في كلا البلدين، كما جرى استعراض أهم الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في المجالات التربوية والتعليمية والبحثية والسبل الكفيلة بدعمها وتعزيزها.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم رقم (47) لسنة 2013 بالتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في المجال الصحي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية بلغاريا
مرسوم رقم ( 43 ) لسنة 2008 بالتصديق على اتفاقية بشأن التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية بلغاريا
مرسوم رقم (4) لسنة 2012 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية بلغاريا حول إلغاء متطلبات التأشيرة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة
قرار أميري رقم (92) لسنة 2011 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية بلغاريا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك