تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء 17 جمادى الآخرة 1441هـ - 11 فبراير 2020م

رسالة خطية من نائب رئيس الوزراء للمديرة العامة لمكتب الأمم المتحدة
إشادة أممية بدعم قطر لبرامج منع الجريمة والعدالة الجنائية

فيينا - قنا:
بعث سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، برسالة خطية إلى سعادة السيدة غادة والي المديرة العامة لمكتب الأمم المتحدة المعني بالجريمة والمخدرات في فيينا.
قام بتسليم الرسالة سعادة السيد سلطان بن سالمين المنصوري سفير دولة قطر لدى النمسا ومندوبها الدائم لدى الأمم المتحدة والمنظمات الدولية في فيينا خلال اجتماعه مع سعادة السيدة غادة والي المديرة العامة لمكتب الأمم المتحدة المعني بالجريمة والمخدرات في فيينا. وأكّد سعادة المندوب الدائم لدولة قطر على الأهمية التي توليها دولة قطر لمكتب الأمم المتحدة المعني بالجريمة والمخدرات نظراً لدوره المتميز في مكافحة الجريمة والمخدرات، وحرص دولة قطر على تقديم كافة أشكال الدعم اللازم لسعادة المديرة العامة الجديدة، وبما يساعدها على تنفيذ مهامها.
من جانبها، أشادت المديرة العامة لمكتب الأمم المتحدة في فيينا بالتعاون القائم بين دولة قطر والأمم المتحدة، خاصة في الدعم المستمر من دولة قطر لبرامج ومشاريع مكتب الأمم المتحدة في مجال منع الجريمة والعدالة الجنائية، ومساندتها للأهداف والمبادئ التي قامت عليها الأمم المتحدة.



القانون وفقا لاخر تعديل قانون رقم (23) لسنة 2004 بإصدار قانون الإجراءات الجنائية

العدل تشارك بمؤتمر منع الجريمة والعدالة الجنائية

انطلاق مؤتمر منع الجريمة والعدالة الجنائية غدًا

وزير العدل: الإعلان قاعدة انطلاق لتطوير منظومة العدالة الجنائية

قطر تشارك باجتماع تحضيري لمؤتمر منع الجريمة والعدالة الجنائية 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك