تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الإثنين 21 رجب 1441هـ - 16 مارس 2020م

فحص حراري لمراجعي المجلس الأعلى للقضاء

الدوحة - الراية:
حرص المجلس الأعلى للقضاء، أمس، على توفير كادر طبي متخصص بالزي الواقي والقفازات والكمامات وغطاء للعين وفقاً لمتطلبات وزارة الصحة مزودين بأجهزة قياس الحرارة على جميع مداخل المباني التابعة للمجلس لفحص جميع الأفراد الداخلين إلى المبنى سواء من منتسبي المجلس أو من غيرهم للتأكد من خلوهم من أي أعراض للإصابة. كما تم فحص قائدي السيارات وهم داخل السيارة دون الترجل منها ودون أي ملامسة للأشخاص، كما تم رش وتعقيم جميع مباني المجلس، وقاعات المحاكم، جاء ذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمنع انتشار فيروس كورونا. هذا وأعلن المجلس الأعلى للقضاء أمس الأول عن تعليق جلسات محكمة الاستئناف والمحكمة الابتدائية ولجان فض المنازعات العمالية ولجان فض المنازعات الإيجارية اعتباراً من الأمس ولمدة أسبوعين.

وأكّد المجلس، في بيان صحفي، استمرار عمل القضاة في نظر الأمور المستعجلة والأمور الوقتية وغيرها من المسائل العاجلة، وتحديد المواعيد الجديدة بالنسبة للجلسات المؤجلة، علماً بأن محكمة التمييز ستستمر في نظر جلساتها في المواعيد المحددة لها مسبقاً.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
القانون وفقًا لأخر تعديل - قانون رقم (10) لسنة 2003 بإصدار قانون السلطة القضائية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك